اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قريباً في يافا: المدرسة الأولى للتعليم الخاص

علم موقع يافا 48 أن الساحة اليافية ستشهد إقامة أول مدرسة للتربية الخاصة وذلك خلال افتتاح العام الدراسي القادم 2011-2012 ومن خلالها سيتم استيعاب عشرات الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في إطار التعليم الخاص.

يشار إلى أن حاجة المدينة ملحة لمثل هذا الإطار التربوي وذلك بعد أن أقرت البلدية ووزارة التربية والتعليم إغلاق مدرسة الورود للتربية الخاصة والتي أثارت حفيظة الشريحة التربوية في المدينة.

أحد رجال التربية والتعليم ليافا 48 "المدرسة الخاصة المزمع إقامتها تداول الحديث بشأنها منذ عدة سنين، لكن على ما يبدو فإن مديرية التربية والتعليم ظاق بها الحال ذرعاً سيما وأن معظم المدارس الابتدائية والثانوية لا تجد حلولاً وطرق تتناسب مع احتياجات هذه الشريحة الواسعة من الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة".

وأضاف "كان من الخطأ أن يتم إغلاق مدرسة الورود الابتدائية قبل نحو 6 سنوات فيما بقي الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة دون إطار ملائم يتوزع على المدارس الابتدائية، حيث لم يجدوا هناك الرعاية المناسبة لهذه الشريحة الواسعة من طلاب المدارس".

 يشار إلى أن المدرسة تقع بالقرب من النادي الإسلامي "نادي هبوعيل قديما".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
חחחחחחח מברוק مبروك
נורהאן - 26/01/2011
2
مبروك واخيرا؟؟؟!!! هناك حاجة ماسة لفتح مدرسة تخنولوجية على مستوى جيد ليتمكن اولادنا من ايجاد اطار تعليمي مهني مناسب. ام ومربية
ام ومربية - 24/01/2011
3
من المدير/ة؟ نأمل ان يتم اختيار المدير/ة الكفء لادارة مثل هذه المدرسة. أم ان המכרז תפור!!! كما يجري عادة؟؟!! ام اسلام
مسلمة - 24/01/2011

تعليقات Facebook