اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا : مديرو المدارس الحكومية في المدينة يكرمون مفتش التربية الخاصة د.إحسان بشارة

 

 

قام مديرو مدارس يافا الحكومية العربية بتكريم الأستاذ الدكتور إحسان بشارة (أبو شادي ) مستشار التربية الخاصة ، بمناسبة إنهاء عمله ،خروجه إلى التقاعد .

 

فقد عمل د. إحسان بشارة وهو من سكان الطيرة سنوات عدة كمفتش قطري للتربية الخاصة في لواء تل أبيب يافا والمركز.

 

وقد حضر اللقاء  والذي عقد في مدرسة حسن عرفة الابتدائية مديرو المدارس الحكومية في يافا تعبيرا عن ثنائهم ونقيرهم لما بذله الدكتور إحسان بشارة في سبيل مسيرة التربية والتعليم في مدارس المدينة .

 

هذا وقد بادر  معلمو المدارس الحكومية  بتكريم المفتش يوم الخميس الموافق 19/10/2012 وذلك بمبادرة من السيدة آمال طاطور مديرة مركز هيرش للطفولة المبكرة .

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رد على ام من يافا الشهادة لله ايتها الام المفتش لم يغلق المدرسة انما من سعى وكان وراء اغلاق المدرسة رجالاتها المحترمين اللذين وقفوا وراء مخطط البلدية وكان الشرط اافتتاح مدرسة اجيال على حساب اغلاق مدرسة الورود لقد حاول المفتش منع قرار البلدية ولكن تصدى له كبارات البلد والله على ما اقول شهيد وكل واحد ساهم بهذا المشروع سوف يلقى حساباً عسيراً باذن الله
ام العبد - 22/10/2012
رد
2
تعليق جميعنا يعرف ما هو وضع طلاب التربية الخاصة!وما الذي منحتهم اياه وزارة المعرف الممثلة على مفتش التربية الخاصة! لن ننسى اغلاق مدرسة للتربية الخاصة! مع احترامنا للسيد احسان بشارة.
ام من يافا - 21/10/2012
رد
3
لم يدخلهم بالاحرى ساعدهم ليكونوا في الاطار الملائم لهم لقد تغاضت الدولة عن ذوي الاحتياجات الخاصة في الوسط العربي حتى جاء ت مبادرة الاستاذ الدكتور احسان بشارة وفتح اول صف في الوسط العربي اولادنا خلقوا مع عسر تعليمي ا. تخلف بيئي اوتخلف ذهني وهو وقف الى جانبهم وساعدهم ليحصولوا على حقوقهم الكاملة ويحظوا بما يلائمهم من مدرسين اكفاء بدورنا نرفع اليه اسمى ايات الشكر والعرفان على ما بذله وما زال
ام العبد - 21/10/2012
رد
4
يافا48 لم ينشر التعليق لعدم انسجامه مع نهج الموقع
ناس شتون كراسي مش ضمير - 21/10/2012
رد
5
يافا48 لم ينشر التعليق لعدم انسجامه مع نهج الموقع
مقهور على بلدو - 21/10/2012
رد
6
איש של פרוטקציות אמאל טאטור ואיחסאן בשארה שניהם לא תרמו כלום ליפו..חבל שחלק מהמנהלים נותנים כבוד למי שהוא לא ראוייי
הורה מעודכן - 21/10/2012
رد
7
احسان بشارة הבנדם הזה הכניס חצי מילדינו ביפו לחינוך המיוחד
ابو العبد - 21/10/2012
رد

تعليقات Facebook