اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: البلدية توزع حواسيب نقالة على المدرسين في مدرسة حسن عرفة الابتدائية

 


في نقلة نوعية أخرى تشهدها مدرسة حسن عرفة الابتدائية بعد نتائج الميتساف "امتحانات النجاعة والنماء" المشرفة، شهدت المدرسة نقلة تعليمية جديدة على مستوى التطور التكنولوجي، حيث قامت البلدية بتزويد المدرسة وطاقمها التعليمي بحواسيب نقالة "لابتوب" للمعلمين، بالاضافة لحواسيب في الغرف التعليمية وذلك في مستهل مشروع حوسبة العملية التدريسية في المدينة.

وقد قامت البلدية بتوزيع 35 حاسوباً نقالاً على المعلمين، بالاضافة لحاسوب لكل طالب وذلك في خطوة فريدة من نوعها تهدف إلى إحداث نقلة تكنولوجية من شأنها زيادة نجاعة العملية التربوية وسيراً لركب التطور الحاصل في سلك التربية والتعليم في البلاد.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع مدير المدرسة المربي علي غوطي قال "ستمنح المدرسة المعلمين دورة تأهيلية وذلك عبر تزويد المعلمين بالدراية والمعرفة اللازمتين للتعامل مع الأجهزة الإلكترونية التي زودوا بها".

وأضاف المربي غوطي "حصل كل معلم على جهاز نقال "لابتوب"، بالاضافة لمنح الطلاب حاسوب وذلك في مستهل خطتنا التعليمية لإحداث تنوع في وسائل التدريس التي من شأنها رفع المستوى التعليمي، حيث يهدف المشروع إلى اضافة التكنولوجيا في طرق التدريس، الأمر الذي يتناسب مع كافة المراحل لأن في طريقة التدريس التكنولوجي يتعلم الطالب بطريقة ذاتية من شأنها تزويده بملكات جديدة تساعده على الإلتحاق مع المجموعة الصفية".

وأردف المربي غوطي "مشروع الحوسبة يسهل من عملية التدريس ويمنح المعلم طريقة تكنولوجية للتواصل مع كل الطلاب بضغة زر، بالاضافة لتسهيل المادة وإمكانية الحصول على أي معلومة ونشرها بأبسط وأسرع الطرق".

وأنهى المربي غوطي حديثه "المدرسة قامت بفتح بوابة الكترونية للتواصل وتزويد الأهالي وأولياء الأمور بمعلومات حول أوضاع الطلاب التعليمية اليومية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فخر وكرامة كل الاحترام لمدرسة حسن عرفة احبكم جميعاً انتم قادة التغير والثقافة والنظام شكراً لكم صدقاً شكراً لكم ولجميع العائلة الحسنية العرفيه يافا
راني بواب - 02/11/2012
رد
2
תגובה למה למורים ולא לתלמידים נזקקימם מתיי תעוררו ותתחשבו באחרים ועוד מבסוטים על מה ולמה איפה הדאגה לילדים הנזקקים
יפואית מאוכזבת - 02/11/2012
رد
3
אהבתי יפה מאוד כל הכבוד לתלמידים אהבתי
יפואית - 01/11/2012
رد

تعليقات Facebook