اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الشيخ سعيد سطل يلقي محاضرة لطلاب المرحلة الثانوية في مدرسة أجيال

 

 

 


قام الشيخ سعيد سطل أمس الاثنين بإلقاء محاضرة لطلاب الصفوف الثانوية في مدرسة أجيال تحت عنوان "أهمية دور الأم في تربية الأبناء" وبها تطرق إلى موضوع الإحسان والبر بالوالدين مستخدما براهين من القرآن الكريم، كما وشدد خلال المحاضرة على مركزية مصطلح الوالدين في تربية وتنشئة الجيل الصالح.

وأشاد الشيخ أبو سليمان خلال المحاضرة بدور الأم في نشأة المجتمع السليم، بالرغم من الصعوبات التي تمر بها في مراحل حياتها المختلفة والمسئولية المترتبة عليها في تربية أبنائها.

واختتم الشيخ سعيد سطل محاضرته بالإحسان لليتيم وذوي القربى مستندا على الحديث النبوي: "أَنَا وَكَافِلُ الْيَتِيمِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كَهَاتَيْنِ فِي الْجَنَّةِ" مشجعا طلاب المدرسة للمشاركة بالفعالية التي تنوي المدرسة إقامتها في نهاية الاسبوع مع مؤسسة الإيمان التي تعتني بالأيتام.

وفي نهاية المحاضرة قدّم مدير المدرسة المربي جلال طوخي درعاً تكريماً للشيخ سعيد سطل مقدراً مشاركته في إلقاء المحاضرة التي من خلالها ثقّف الطلاب، الأمر الذي شجعهم للتوجه لطلب المشاركة بفعاليات التطوع من أجل اليتامى والمحتاجين.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
موضوع كتير حلوى ومفيد يا رب يفيد هذا الجيل كل فتره يجب تذكير الشباب والبنات لا همية الأم في الحياه عند فقدنها نندم كثيراً على ا ما فعلنا من أخطاء أو كلام يغضبها أو يالمها حافظوا على امكم أنها غالية
أنوار - 07/11/2012
رد
2
الرأي والرأي الاخر جميل ومفيد ان يكتب القراء تعليقاتهم, لكن لماذا هذا الاسلوب بالرد على تعليقات الاخرين؟؟!! لكل قارئ الحق في ابداء رأيه لكن بشكل لائق وكل معارض له ان يبدي معارضته لكن ايضا بأسلوب تربوي .
قارئة للخبر - 06/11/2012
رد
3
למס 1 להזכירך שהתלמידים והתלמידות האלה יום אחד יהיו הורים וההרצאה היתה בנושא מעמדה של האם באיסלאם ..הבנת או שהעיקר להתנגד סתם..
אבו אחמד - 06/11/2012
رد
4
كلمة إلى لجنة التخكيم اتقوا الله المعلق رقم واحد أنت غبي بأجيال ...لان اليتيم محروم من الأمومة التي هي أساس تكوين الفرد ولأن اليتيم فاقد للأم أو للأب فإن المحاضرة وبعناوينها لا تنفصلان... فاليتيم محروم من هذا الشعور وهذا الوجود "الأم" فالاهمية له بالغة ....فأين التناقد يا غبي ؟! التقدير لكل هذه الأفكار المميزة
محمد أبو خميس - 06/11/2012
رد
5
יופי של חינוך כל הכבוד לאדון אבו סלימאן וכל הכבוד למנהל ביהס שמאפשרים לתלמידינו להיחשף לנושאים חשובים כאלה..
אמא - 06/11/2012
رد
6
شكر وعرفان أتقدم بجزيل الشكر للشيخ سعيد سطل على دعمه للمدرسة من خلال المحاضرة التوعوية الثقافية التي قدمها للطلاب بموضوع دور الأم في تربية الأبناء, والتي نالت إعجابهم, دمت ذخرا للمجتمع اليافي وشكرا لك
مدير المدرسة جلال طوخي - 06/11/2012
رد
7
محاضرة بعنوان اهمية تربية الام لاولادها، لا تُلقى لطلاب مدرسة إنما لامهاتهم واهليهم فلكل حدث حديث!.
مسلم - 06/11/2012
رد

تعليقات Facebook