اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة أجيال الثانويّة تقدم يوم تطوعي لطلاب مؤسسة الإيمان في الطيبة

 


بأجواء مليئة بالنشاط والفرح استقبلت مدرسة أجيال الثانويّة مؤسسة الإيمان في الطيبة التي هي عبارة عن مؤسسة  تحوي بداخلها مجموعة طلاب مأواهم المؤسسة لأسباب مختلفة وأهمها اليتم.

وقامت المدرسة بالمبادرة بالتنظيم لهم يوم تطوعي تخلل نشاطات وفعاليات مختلفة, وذلك استمراراً للفعاليات والنشاطات المتنوعة التي تقوم بها من أجل تعزيز روح الانتماء والعطاء لدى الطلاب، حيث استقبل المدير المربي جلال طوخي طلاب مؤسسة الإيمان من ثم رحب بهم في قاعة المدرسة وقام طالب من المؤسسة بتقديم باقة ورد للمدير المربي جلال طوخي تكريما له لدعوته إياهم، لينتقلوا بعدها إلى ورشات العمل الفنية بمرافقة مجموعة طالبات من المرحلة الثانويّة.

كما وتخلل البرنامج فعاليات رياضية مع المربي يوسف أطرش, وفقرة غنائية للطالبة كلوديا سابا الأمر الذي شجع طلاب مؤسسة الإيمان لعرض مواهبهم من شعر وغناء اغاني تراثية، من ثم تناول الطلاب وجبة غداء ليقوموا بعد ذلك بجولة في أحضان يافا حيث رجوعهم إلى البيت، كما ساهم  طلاب الصف العاشر بتقديم الهدايا الرمزية لهم, وساهم بعض الأهالي في المشاركة.

وأكد المدير جلال طوخي على تشجيع هذا النوع من الفعاليات متطرقا إلى إبداء طلاب المدرسة رغبتهم للمشاركة والاندماج في هذا النوع الفعاليات  لشعورهم بأهمية دورهم لتقديم المساعدة والتطوع في المجتمع, مشيرا إلى المحاضرة التي قد قدمها الشيخ سعيد سطل في بداية الأسبوع المنصرم التي تناولت بمضمونها "أهمية دور الأم في تربية ألأبناء وتطرقه لموضوع اليتيم وذلك تهيئة وتحضيرا للطلاب لأخذ جزء في هذا اليوم.

وتقدم المدير جلال طوخي بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تقديم التضييفات بهذا اليوم, الحاج محمد كتة (أبو مراد), السيد محمد كبها (أبو شادي), جمعية يافا للأعمال الخيرية.

من الجدير بالذكر أنه أشرفت على هذا اليوم المركزة الاجتماعية سحر برانسي.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مدرسة اجيال مدرسة اجيال كانت رائعا وانشالا الله في الفوز على ماتوريدون انشالا الله يا حبايب
لينا - 11/11/2012
رد
2
دايماً بتجنيني يا اجيال كل الاحترام
غدير - 11/11/2012
رد
3
كل الاحترام كل الاحترام
يافاوي - 10/11/2012
رد

تعليقات Facebook