اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: السيد سامي أبو شحادة يدعو لعقد اجتماع طارئ لبحث مخطط شارع كيدم في المكملة ليافا


دعا السيد سامي أبو شحادة رئيس قائمة يافا البلدية المؤسسات والهيئات اليافية لعقد اجتماع طارئ لبحث مخطط شارع كيدم الذي تنوي إقامته بلدية تل أبيب، حيث وجه السيد أبو شحادة دعوة لكافة المؤسسات والهيئات لحضور الاجتماع والذي سيقام عصر اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصراً في مبنى المكملة ليافا.

وقال السيد سامي أبو شحادة أن هذا الاجتماع يأتي لوضع رؤية المدينة ومؤسساتها حول مخطط البلدية الذي تنوي اقامته في شارع كيدم والذي من شأنه تغيير شكل الشارع وحي العجمي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جواب نحن نريد منك اجوبة وتوضيحات عن ما قاله مدير المكملة من ان البرنامج قائم من سنوات والكل يعرف عنه او اذا لم تعرفوا عنه فهذا ايضا مصيبة اهل يافا يريدون الاجوبة بدون ذبذبات
يافاويون - 12/11/2012
رد
2
إن كُنت يا سامي ابو شحادة صادقا بما تقول ووفيا لشعارتك التي صمت أذاننا جميعا فأنسحب الآن وفورا من الائتلاف البلدي الذي يدير البلدسة ويوجه سياساتها.
يافاوي - 11/11/2012
رد
3
ועוד משהו- סאמי יגיע כנציג ראש העיריה או נציג יאפא??? מעניין, איזה כובע ישים הפעם
סמסום - 11/11/2012
رد
4
סאמי תפסיק לזגזג! די עם הצביעות!!!! אתה בחרת להיות עם חולדאי, בחרת ללחוץ לו את היד ולהיות בקואליציה שלו. אז תפסיק לזגזג ולנצל את היפואים- אתה בחרת את הדרך שלך, תישאר שם והכי רחוק מיאפא זה הכי טוב לכולם. אל תתאמץ לעשות את עצמך, כולם כבר יודעים מה המדיניות והפוליטיקה שלך.
סמסום - 11/11/2012
رد

تعليقات Facebook