اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: رئيس البلدية يزور مسرح السرايا في يافا للاطلاع على أعمال الترميم

 


قام رون حولدائي رئيس بلدية تل-أبيب يافا مساء اليوم الاثنين بزيارة مسرح السرايا في يافا للاطلاع على الترميمات التي جرت في المسرح مؤخرا بتمويل من البلدية وبتكلفة 500 الف شيكل.

وكان في استقبال رئيس البلدية كل من السيد سامي أبو شحادة عضو المجلس البلدي، والسيد عمر سكسك رئيس إدارة المسرح، ونتالي حسيان مديرة المسرح، وكلير غندور من إدارة المسرح، بالإضافة إلى بعقوب أغمون ويغئال عزراتي من المسرح العبري.

وقد شكرت إدارة المسرح رئيس البلدية، وطرحت فكرة القيام بجولة أخرى من الترميمات والتحسينات في المسرح، حيث ستدرس البلدية هذا الطرح لاحقاً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المصلحة فوق كل شيء ليس من العيب ان يختار رئيس قائمة يافا خط موحد مع رئيس البلدية فحرية الاختيار والرأي هي من أسس الديمقراطية ولكن العيب ان يتعامل رئيس القائمة مع المواطنين العرب في يافا وكأنهم اغبياء. فتارة يدخل البلدية بأصواتنا على انه معارض لخط رئيس البلدية وفي الاخير يتألف معه وتارة ينادي ضد المشاريع مثل شارع كيدم وفي الخير وبعد يوم واحد يحتضنه من اجل الميزانيات. هذا هو ما يسمى عيب
محمد - 13/11/2012
رد
2
סאמי אבו שחאדה ועומר סיקסיק תתביישו לעמוד לצד ראש העיר בימים כאלו
יושר - 13/11/2012
رد
3
وبعدين؟ شو القصة " ملزقين " برئيس البلدية؟؟!! مين هو كاين؟؟ نسيتو مخططو بشارع كيدم؟1 مرة بنشوفكم بالمظاهرة ضدو وضد البلدية ومرة عابطينو وبدللو؟!
وحدة - 13/11/2012
رد

تعليقات Facebook