اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو( يافا وسط التهويد - 4): الدعوة إلى أوسع مشاركة في تظاهرة يوم السبت القادم

التقى موقع يافا 48 مع عدد من النشطاء اليافيين الذين استغلوا الفرصة لدعوة الجماهير اليافية إلى أوسع مشاركة في تظاهرة يوم السبت القادم الموافق 29-1-2011 والتي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً من أمام مقبرة الكزخانة وستنتهي في أرض السوق المتنازع عليها في العجمي.

وقال صاحب مطعم ابو العبد "جريس سابا" موجها كلامه للجماهير اليافية "أدعو جميع أصحاب المتاجر والمحلات في يافا إلى المشاركة في التظاهرة لأن مشاكل أصحاب المتاجر هي مشاكل أهالي يافا وآمل أن يشارك جميع أصحاب المحلات في المسيرة والتظاهرة".

أما سامي أبو شحادة فقال "مسيرة يوم السبت القادم مهمة جداً لأهلنا في يافا ولكل الفلسطينيين في الداخل، يوم السبت لدينا الفرصة للتعبير عن غضبنا وآرائنا بالنسبة لتواجد المستوطنين في مدينة يافا".

وقال السيد عمر سكسك "أتوجه باسمي وباسم قائمة يافا وباسم المجتمع اليافي كله لجميع الأخوة والأخوات، أطفال نساء شيوخ، رجال بأن يأتوا يوم السبت ليشاركوا في التظاهرة الحاشدة التي ستكون ضد أوباش المستوطنين وضد العنصريين، يجب أن نتوحد جميعاً لنقول لهؤلاء أن هذه الأرض هي أرضنا ونحن سندافع عن وجودنا بكل ما اوتينا من قوة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اهمية المشاركه في المظاهره أنا أضم صوتي إلى صوت الأخ جريس سابا, وأوجه له التحية على وعيه ووطنيته. وأضم صوتي إلى صوت الأخ سامي أبو شحاده, والى صوت الأخ عمر سكسك, وأناشد جميع أهالي يافا أن يلتفوا حول قيادات البلد, وان لا يتقاعسوا عن ألمشاركه في التظاهرة أللتي اعتبرها من أهم التظاهرات على الإطلاق, لا يخفى على احد أن نجاح هذه ألتظاهره يتوقف على حجمها أي على عدد المشاركين فيها, ونجاحها يترتب عليه مكاسب كثيرة, أهم هذه المكاسب مكسب وحدة الصف والتفاف أهالي يافا حول قيادات البلد, مكسب آخر نجاح ألتظاهره صمام أمان لوجودنا في بلدنا والعيش فيها بكرامه مرفوعي الرأس, يا أهالي يافا الأحباب. هذه ألتظاهره بمثابة امتحان لنا جميعا, امتحان للوعي لخطورة ألمرحله, وامتحان للوطنية الصادقة. سعيد سطل أبو سليمان
سعيد سطل ابو سليمان - 26/01/2011
رد
2
الخبر موفق ويدعوا إلى التفائل على فكرة لم نسمع أن القضية جدية بالنسبة للمشاركة في تظاهرة السبت لماذا القضية مقتصرة على الموقع فقط مع إحترامي الكامل للموقع والقائمين لكن لم نسمع تحركات أخرى فلولا الموقع يافا 48 لكانت القضية ميتة. لكن إذا ما كانت استجابة من خلال التواجد الفعال ومشاركة أكبر عدد ممكن اخشى ان يعود ذلك سلبا على قضايا المدينة وعلى نفوس الناس الامر الذي سيفهمه المستوطنون ان الارض خصبة لمزيد من الاستفزازات
عمل مبارك - 25/01/2011
رد

تعليقات Facebook