اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: السيد سامي أبو شحادة سيترأس طاولة مستديرة لحل قضية إنشاء مقطع التفافي حول شارع كيدم

 

على اثر النقاش الجماهيري الدائر حول الشارع الالتفافي المعروف بالتفاف كيدم، قام عضو المجلس البلدي عن قائمة يافا السيد سامي أبو شحادة بالتوجه إلى رئيس البلدية لحل القضية وقد قام أبو شحادة بتقديم تسوية للخروج من هذه الأزمة، حيث تمّ الاتفاق مع رئيس البلدية السيد رون خولدائي بالإضافة إلى مهندس البلدية عودد جفولي ومدير المكملة ليافا عامي كاتس على أن يترأس السيد سامي أبو شحادة رئيس قائمة يافا طاولة مستديرة تجمع بين الأطراف المعنية لحل هذه القضية من أجل الوصول إلى حل يخدم سكان حي العجمي ويتجاوب مع تطلعاتهم.

كما وتمّ الاتفاق على أن تتوجه لجنة التخطيط والبناء في بلدية تل أبيب يافا إلى اللجنة القطرية بطلب تأجيل النقاش حول هذه القضية إلى أن تقدم الطاولة المستديرة حلها البديل بمشاركة سكان حي العجمي.

وقد صرّح السيد سامي أبو شحادة رئيس قائمة يافا : " أسعدنا تفهم رئيس البلدية لموقفنا في هذه القضية وتعامله الايجابي مع التسوية التي قمنا بتقديمها كحل للخروج من هذه الازمة , سنعمل من خلال الطاولة المستديرة للوصول مع الجهات المعنية بالأخص مع أهالي حي العجمي للوصول إلى حل بديل في القريب العاجل , سنعلن قريبا عن الاجتماع القادم بهذا الشأن وسنعمل بشكل شفاف وديمقراطي كما عملنا دائماً" .

وأضاف أبو شحادة : " هذا انجاز آخر لقائمة يافا والذي يشدد على أهمية وصحة قرارنا بالدخول إلى الائتلاف البلدي من أجل خدمة أهالي يافا ورعاية مصالح الأهل في يافا الحبيبة . قائمة يافا قامت من أجل خدمة يافا وستبقى من أجل هذا الهدف " .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
قائمة يافا كل الاحترام الى سكسك وابو شحادة.انا من مؤسسي قائمة كلنا من اجل يافا. للحق اقول هذه اول مرة لدينا ممثلين بهذا الالتزام. كل الاحترام على العطاء والعمل. نحن معكم . دع والقافلة ستسير
sami elward - 01/12/2012
رد
2
الى الامام يا سامي نحن نريد الحل يا سامي.دع من يريد المزاودة والكلام .نحن نريد خدمة يافا واهاها ولا نريد شهادات وعلامات لا من نشطاء الاحزاب الصهيونية ولا من العدميين.
رامي - 30/11/2012
رد
3
حكي بحكي سمعنا كتير من الوعود ولا نصدق اي وعدمن رئيس البلدية وغيره من الوطنيين وغير الوطنيين
يافاوي اصلي - 30/11/2012
رد
4
اي طاقية سيلبس طاقبة ممثل يافا كما يدعي او طاقية زمالة واتحاد رئيس البلدية نحن لا نؤمن بهذا المندوب اللي لحد اليوم ما عمل شئ بعد ما ادار ظهره للمعارضة وصار اكبر داعم لرئيس البلدية
يافاويون - 30/11/2012
رد
5
سامي تجمعي وطني كل الاحترام .قرار مسؤول وحكيم كما عودنا سامي ابو شحادة. نأمل الاستمرار بهذا التقدم والعمل الكبير
تجمعي فخور - 30/11/2012
رد

تعليقات Facebook