اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحركة الاسلامية تدعو الأهالي للمشاركة في التظاهرة الاحتجاجية أمام السفارة الروسية يوم الجمعة القادم

 

تُنظم الحركة الاسلامية يوم الجمعة القادم تظاهرة احتجاجية أمام السفارة الروسية في تل أبيب، نصرة للشعب السوري الذي يُعاني من ظلم بشار الأسد وزمرته، ولتعبر الحركة الاسلامية عن موقفها الرافض للمجازر التي يمارسها نظام بشار الاساد بحق الابرياء من النساء والأطفال والشيوخ، كما تأتي التظاهرة احتجاجاً على الدعم التي تقدمه روسيا للنظام السوري.

وقد دعت الحركة الاسلامية أهالي المدن يافا، اللد والرملة إلى المشاركة في التظاهرة التي ستُقام يوم الجمعة القادم في تمام الساعة العاشرة صباحاً أمام السفارة الروسية في تل أبيب.

يشار إلى أن روسيا تقف كالسد المنيع ضد أي قوانين أو تدخلات عالمية لحماية الشعب السوري من طغيان نظام الأسد الذي يرتكب المجازر ضد شعبه.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
إلى سليم أو أديب والله أنت شاغل حالك بالانترنيت ؟!!!ولا شاغلك الأوقاف الإسلامية ؟!!خليك ورا بشار والإعلام يا سيد إعلامي... الأوقاف الإسلامية تم تصفيتها بسن قوانين ضد المسلمين والمحاكم ساندت القوانين بمزيد من التصفيات على العكس من الاوقاف المسيحية التي فقد أعطت الدول وعودا للبريطانيين والكتيسة بعدم السماح بمسها لذلك تم الحفاظ على الاوقاف المسيحية وليس لجهد من الطائفة. لسا بدكم سنين حتى تتعلموا من مدرسة الحركة الإسلامية
عيسى بس مسلم - 12/12/2012
رد
2
الاوقاف الاوقاف الاسلامية في البلاد تستحق اكثر ان تتظاهروا من اجلها بدلا من ان تتظاهروا امام سفارة روسيا العظمى.وكما قبل:"الاقربون اولى بالمعروف".
سليم - 12/12/2012
رد

تعليقات Facebook