اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: شركة العميدار تستفز المواطنين بعرضها غرفة داخل أحد المنازل العربية للبيع في المناقصة


تصوير: أمير أطرش

قامت شركة العميدار صباح اليوم الإثنين بتنظيم جولة لمجموعة من المستثمرين وذلك بهدف تعريفهم على غرفة بداخل أحد المنازل العربية الكائنة في شارع بوشكين بمدينة يافا، تمهيداً لعرضها للبيع عبر المزاد العلني.

وقد وقعت مشادة كلامية بين سكان المنزل وبين المسئولين في شركة العميدار الذين استدعوا الشرطة إلى المكان، حيث اعتبرت العائلة إقدام الشركة على هذه الخطوة استفزازاً وابتزازاً للعائلة، التي حاولت مراراً وتكراراً التوصل مع شركة العميدار إلى حل يُفضي بشراء العائلة للغرفة، إلا أن الشركة أصرّت على أن يتم بيع الغرفة عبر المزاد العلني، مع العلم أن الغرفة تبلغ مساحتها 25 متراً ولن يستفيد منها أحد سوى سكان المنزل أنفسهم.

وما زالت شركة العميدار تُخرج العديد من المناقصات بطرق وقحة ومستفزة للمواطنين العرب كعادتها للضغط عليهم وحثّهم لترك منازلهم عبر المناقصات التي تهدف لابتزازهم، فما معنى أن تقوم الشركة بإخراج غرفة واحدة داخل بيت يتبع لأسرة عربية يافية للمناقصة سوى الضغط وممارسة أسلوب ابتزازي يهدف إلى فرض مزيد من التضييق والتسبب بتفاقم الأزمة السكنية والمادية على ما يعاني منه المواطنين العرب في المدينة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ظ חחחחחח מפגרים ערבים אין להם צורה איך לדבר תידברו יפה אתם לוקחים מה שרוצים אבל אין דיבור לא נותנים יש כסף קונים אין כסף נשארים עומדים כמו תמונה
؟ - 18/12/2012
رد
2
יפואית الله ينسركم علي اعداكم يا رب
- 17/12/2012
رد
3
الله ينسركم علي اعداكم يا رب
יפואית - 17/12/2012
رد

تعليقات Facebook