اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المدرسة الثانوية الشاملة في يافا تنظم يوماً رياضياً لطلاب المرحلة الاعدادية

 


نظمت المدرسة الثانوية الشاملة- يافا في قاعة المركز الجماهيري، يوما رياضيا مميزا لطلاب المرحلة الإعدادية، وذلك بإشراف معلمي التربية البدنية في المدرسة، وتركيز الأستاذ عثمان سكسك.

وقد شملت فعاليات هذا اليوم، الذي تميز بالروح الرياضية العالية بين الطلاب ، محطات رياضية  متنوعة منها: كرة السلة، إصابة الهدف، ألعاب الحواجزالمختلفة، التسلق وألعاب رياضية أخرى لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الطلاب الذين شاركوا فيها على أنغام الموسيقى التي أضفت على المكان المرح والحماس.

هذا وجرت بين الطلاب المسابقات الرياضية في جميع المحطات التي تواجد في كل منها حكام من طاقم المعلمين،وذلك بأجواء مليئة بالفرحة والابتهاج،حيث تنافست الصفوف في الطبقات المختلفة،وسط تشجيع المربين ،وقد فاز بالمرتبة الأولى ثلاثة صفوف هي:الصف السابع7 - طبقة الصفوف السابعة،والصف الثامن2 - طبقة الصفوف الثامنة، والصف التاسع 6- طبقة الصفوف التاسعة،وقد وزعت الكؤوس على الصفوف الفائزة في نهاية الفعاليات.

وقد أثنى مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل على عمل طاقم التربية البدنية،وشكر كل من ساهم وشارك في هذا اليوم، وهنأ الطلاب الفائزين مؤكدا على أهمية المشاركة في الفعاليات الرياضية بروح رياضية عالية، قبل التفكير بالفوز والحصول على الكأس.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
4. مبروك من اختكم امر الصف السابع 3 اول نقطة اهني الاستاز وسام بشارة وصفه الكرام على المسابقة في اليوم الترفيهي واتمن ان تنججحوا في اشياء اخرى وشكرا
قمر صفوري - 25/12/2012
رد
2
السابع 7 تهنئة لطلاب صفنا (الصف السابع 7) بالفوز بالمرتبه الاولى على جميع طلاب طبقة السوابع الف مبرووووووووووووووووووووك
هبه عصفور - 23/12/2012
رد
3
كل الاحترام لمدرسة زكرية في لمدرسة
אחמד - 21/12/2012
رد

تعليقات Facebook