اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: عين على شواطئ بحر مدينة يافا وسط الرياح العاصفة المصاحبة للمنخفض الجوي

 

تصوير: كامل سطل

وصل موقع يافا 48 مجموعة من الصور الرائعة التي التقطها المصور "كامل سطل" لبحر يافا اليوم الخميس، وذلك أثناء الرياح الشديدة التي تضرب البلاد، حيث يُشاهد من خلال الصور الأمواج العاتية لبحر يافا الهائج وهي تلاطم مرفأ الميناء، ووصل ارتفاع بعضها إلى 8 أمتار.

وفي نفس السياق تتوقع دائرة الارصاد الجوية أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الخميس وتسقط الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تصل ما بين (40-70كم/الساعة) والبحر عالي ارتفاع الموج.

هذا وسيستمر تأثير المنخفض الجوي على البلاد يوم غد الجمعة لذا يبقى الجو غائماً ويطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة ويستمر تساقط الأمطار على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر عالي ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين يومي الخميس والجمعة من خطر شدة سرعة الرياح, وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة وتدني مدى الرؤيا الأفقية وخطر التزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا الحبيه شكر على الصور ارجو كترو من الصور حنا محرمون من شوفت يافا ابن يافا في الخارج
جعفر السمهوري - 29/12/2012
رد
2
ما شاء الله ما شاء الله لا الة الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين يا رب اهدينا وارحمنا برحمتك واعف عنا واغفر لناااا
صبيحية - 21/12/2012
رد
3
الى 1 بيحكو ايش ما بدهم ما بوقف على الحكي ربنا ما اعطة علمة لاحد الي امانوا بربنا ما بسمع حكي فاضي ربنا ما اعطة علمو لسيدنيا محمد علية السلام عشان يعطي الامريكان واحنا العلم ما تخافي الي كاتبة الله رح نشوفو خلي امانكم اقوى من هيك ربنا رحيم ارحمنا برحمتك وبعدين ايش عرفهم انة 21.12.12 ربنا ما بقولنا تواريخ ربنا بعتينا علامات يوم القيامة ومكتوب بلقرأن بس ما كتبو تواريخ
شيرين - 21/12/2012
رد
4
... هدي خدعة من الالمان لانو الو انو بكرا لازم تكون يوم القيامة ولازم يكون شوب يطلعو براكين من الشوب والشمس تكون قوية بي زي ماحنا شايفين ان الدنيا سئعة وشتاا وهواا (: هدي خدعة من الالمان لانو الو انو بكرا لازم تكون يوم القيامة ولازم يكون شوب يطلعو براكين من الشوب والشمس تكون قوية بي زي ماحنا شايفين ان الدنيا سئعة وشتاا وهواا (:
نورا - 21/12/2012
رد
5
بالنسبه انو بكرا نهاية العالم كلو حكي فااااااااضي لانه علم الساعه عند رب العالمين فقط
ن - 21/12/2012
رد
6
يافا سبحان اللة بترجاكم رودوا جواب صحيح بوكرا الجمعة نهاية العالم بعرف انوا كزب بس ليش هيك بحكوا
يافا - 20/12/2012
رد

تعليقات Facebook