اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: قوى كبيرة من الشرطة تداهم مقبرة "طاسو" بحجة البحث عن أسلحة ووسائل قتالية

 


علم موقع يافا 48 أن قوى كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة أغلقت صباح اليوم محيط مقبرة طاسو في مدينة يافا وأجرت تمشيطاً في المقبرة، وعلى ما يبدو أنه توفرت لديها معلومات حول وجود وسائل قتالية مدفونة في المقبرة، حيث قامت الشرطة بنبش عدة نواحي في المقبرة يعتقد أنها تستعمل لتخبئة ودفن أسلحة ووسائل قتالية.

وقد رافقت الشرطة في عملية التمشيط والبحث دوريات من المخابرات، بالاضافة لسيارة بحث عن المواد المتفجرة، حيث قامت الشرطة بإحكام إغلاقها للمقبرة من جميع النواحي ومنعت مجموعة من الزوار من دخولها لحين الانتهاء من عمليات التمشيط.

وعلى مدار 4 ساعات من التنقيب وإغلاق المقبرة ومنع الزوار من دخولها، انسحبت الشرطة من المكان دون الافصاح عن سبب هذه المداهمة وعملية التمشيط، إلا أنه وعلى ما يبدو أن عملية التمشيط جاءت للبحث عن أسلحة ومواد قتالية في إطار حملة تقوم بها الشرطة لجمع السلاح والحد من انتشاره.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
עכשיו הם נזכרו? בעד מעאראבנה דאבחו בעאד...נוס שבאבנה בילמאבר..יחרב בתהום.אללה יוחדהום אילכלאב
ערביה מיפו - 23/12/2012
رد
2
المقبره يعني بدي افهم فتشوا المقابر والاه الاموات والاه شو بالظبط. بكره راح يفتشو شو في تحت حجاب واحنا المسلمين ووالمسيحيين واقفين بنتفرج وبنقول من حقهم بلدهم خايفين علي امنهم واحنا من بدوا يخاف علي عرضنا. الرابي اليهودي مثلا. يا ريت يا عربنا تخافوا الله فينا شويه.
يافويه - 23/12/2012
رد
3
المقبره
يافويه - 23/12/2012
رد
4
איך אפו המעוצה האיסלמית בקול זה אך אתם נותנים להם לכנס לבת אבות שלנוא לעצות משה הם רוצים אפו שיך סלימן נואר אבו סוהיב גמל שקרה הגדול אפו קול
א - 23/12/2012
رد
5
مسبة ينعن أبو أبو هم كلاب..............
مريا - 23/12/2012
رد
6
ولماذا لا يكون زرعا للاسلحة لاتهام جهة ما ؟ ولماذا لا يكون زرعا للاسلحة لاتهام جهة ما ؟ فهذا يدعوا الى ارّيبة والشّك
مسلم - 23/12/2012
رد

تعليقات Facebook