اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة اجيال الثانوية تستضيف عدة مدارس ضمن مشروع "ابكري - شراكة من أجل التغيير"


استضافت مدرسة أجيال الثانوية طلاب مشروع "ابكري - شراكة من أجل التغيير" من المدرسة الثانوية الشاملة، ومدرسة عيروني "أ" وعيروني "ط" وذلك من خلال اللقاء الثنائي القومية الأول، حيث يشارك طلاب الصفوف التاسعة من مدرسة أجيال الثانوية في المشروع منذ بداية السنة الدراسية من خلال لقاءات أحادية القومية تقام في المدرسة.

هذا ويتضمن المشروع فعاليات مختلفة أبرزها تعزيز الانتماء والهوية من أجل التغيير في المجتمع اليافي، وقد أقيم اليوم اللقاء الثنائي القومية الأول لجميع المجموعات في تل أبيب يافا.

وقد افتتح مدير المدرسة جلال طوخي الأمسية بكلمة رحب خلالها بالضيوف وأكد على أهمية اللقاءات العربية اليهودية من أجل تعرف كل جانب على الاخر بهدف التعايش بسلام، ثم قدم مدير المشروع أيوب أعمر فنان الإيقاع بشارة نداف لتمرير ورشة طبل لجميع الطلاب خلال الأمسية، بعدها انقسم الطلاب لمجموعات بهدف تمرير فعاليات التعارف.

يشار إلى أن هذه الأمسية أقيمت من أجل تحضير الطلاب لسيمنار في منطقة القدس -نفيه شالوم- خلال الأسابيع القادمة من أجل بدء العمل على المنتوج النهائي وهو تصوير الطلاب خلال اللقاءات وتوثيق جميع المهام التي مرّوا بها.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מחמוד כל הכבוד לכם
מחמוד - 28/12/2012
رد

تعليقات Facebook