اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: إصابة متوسطة لسيدة بعملية إطلاق نار في شارع "اريي بن اليعيزر" وسط المدينة

 

صور من مكان الحادث

علم مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت مساء اليوم الجمعة في شارع "اريي بن اليعيزر" وسط مدينة اللد، حيث تفيد المعلومات الواردة أن عملية إطلاق النار أسفرت عن إصابة سيدة في الثلاثينات من عمرها، وتم نقلها بواسطة المارة والجيران إلى مستشفى آساف هروفي القريب لتلقي العلاج، وهناك وصف الأطباء إصابتها بالمتوسطة.

وتشير المعلومات الواردة من مكان الحادث أن الشرطة قامت بإلقاء القبض على أحد المشتبه بهم في عملية إطلاق النار وتحويله للتحقيق في محطة شرطة اللد، فيما فتحت شرطة الساحل تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري

في الساعة الاخيرة من مساء اليوم الجمعة ، في مدينة اللد ، شارع ً اريية بن اليعزر ً احالت طواقم الاسعاف الاولي ،سيدة يهودية البالغة من العمر حوالي 31 عاما للعلاج في مستشفى ً اساف هروفية  ً بعد ان كانت قد تعرضت لاصابة بعيارات نارية  التي ادت بدورها لاصابتها بجراح وصفت بالمتوسطة.
هذا ويشار على ان قوات الشرطة التي هرعت الى المكان قامت باعتقال طليق السيدة المصابة وهو عربي في اواسط سنوات الثلاثينات من العمر بشبهة ضلوعة في هذة الواقعة التي  تعود خلفياتها ،وفقا للتحقيقات الاولية  وعلى ما يبدو، لخلاف ونزاع عائلي مع العلم والاشاره على ان اعمال الفحص والتحقيق بكافة الملابسات ، الظروف والحيثيات ما زالت جارية بشرطة اللد - منطقة هشفيلا.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook