اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المدرسة الثانوية الشاملة في يافا تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

 


تصوير: زهير سيف

نظمت المدرسة الثانوية الشاملة- يافا حفلا بهيجا في قاعة المركز الجماهيري، وذلك إحياء لذكرى مولد الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم،حيث أشرف على إعداده وتنظيمه مجلس الطلاب في المرحلة الثانوية بإرشاد طاقم التربية الدينية ومجموعة من طاقم المعلمين في المدرسة.

وقد افتتح الحفل بكلمات إيمانية ترحيبية وبتلاوة عطرة للقرآن الكريم قدمها الطالب عمري قعدان من الصف الثامن 6. وقد أضفت الفقرات المميزة التي عمل الطلاب على إعدادها جوا رائعا أمتع الحضور وأسعدهم،حيث تخلل الحفل العروض المحوسبة التي تناولت موضوع الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، وأقوال علماء الغرب في الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم،فيما قدمت مجموعة من أعضاء مجلس الطلاب في المرحلة الثانوية عرضا مسرحيا نقديا عن المولد النبوي، وعرضا آخر عن المسلمين في مختلف بلدان العالم، كما استمع الحضور لأنشودة دينية بعنوان "محمد نبينا".

هذا وألقى  مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل كلمة تحدث فيها عن دروس من حياة الرسول تناول فيها موضوعي مكارم الأخلاق والتآخي والرحمة،كما تحدث عن مشروع "كفالة الأيتام" في المدرسة، وتوجه بالشكر لكل من ساهم في الإعداد للحفل (مجلس الطلاب في المرحلة الثانوية والمشرفة عليه المعلمة أمل خطيب-المعلمات:شيرين غرابة- سبيل طه- غنا بشارة- نورين أبو سحاب والمعلمين يوسف تتر ونعيم أبو لسان).                                    

وفي نهاية الحفل أعلن مدير المدرسة نتائج المسابقة الدينية "اعرف نبيك" التي وزعت بين الطلاب في نهاية الفصل الأول،حيث جاءت النتائج بعد إجراء القرعة على النحو التالي:

في المرحلة الإعدادية- فازت بالمرتبة الأولى وجائزتها "حاسوب نقال" الطالبة أشواق أبو دين من الصف التاسع3،وبالمرتبة الثانية وجائزتها "أيباد" فاز الطالب محمود أبو دين من الصف الثامن7،أما المرتبة الثالثة وجائزتها "تابليت" فكانت من نصيب الطالب محمد ريان من الصف الثامن3.

في المرحلة الثانوية- فازت بالمرتبة الأولى وجائزتها "عمرة للديار الحجازية" الطالبة مادلين مغربي من الصف الثاني عشر 2، أما المرتبة الثانية وجائزتها"أيباد" فكانت من نصيب الطالبة أريج أبو زيد من الصف العاشر3. 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شيء جميل شيء جميل
جميل - 25/01/2013
رد
2
مبروك كل الحترام والى الامام دائما اشواق ومحمود بتجننو الله يسعدكم
حنان محاميد - 24/01/2013
رد
3
مولد النبوي عليه الصلاة و السلام لخالتو شيرين والله انك منوره وفكرناكي طالبه مش معلمه و انشالله بدلي تضحكي و منوره دايمان منحبك كتير من لينا و الاهل الناصره
الناصره - 24/01/2013
رد
4
גאווה הידד לביה״ס אשר שומר על המינהגים ומקימם. ממש גאוה לעיר המנהל עבד אלחלים סטל אשר שומר על צביון ערבי ומנחיל אותם לילדינו.הלוואי ועוד בתי ספר בעיר יישמו פעילויות כאלה
אמא - 24/01/2013
رد
5
כל הכבוד למקיף כל הכבוד למקיף על המאמץ הנפלא
יאפא - 24/01/2013
رد
6
منوره المعلمه امل خطيب ومجلس الطلاب
سهاد عيسوي - 24/01/2013
رد
7
دعاء لاهل يافا اللهم احفظ هذا البلد واهله من كل سوء ، وامنهم في اوطانهم واحفظ عليهم ديارهم ، واللطف بهم فيما جرت به المقادير ، وابرم لهم ابرام رشد ، ودبر لهم ، وارحم ضعفهم وتول امرهم واجبر كسرهم وعاف مبتلاهم واشف مرضاهم واصلح لهم دينهم الذي هو عصمة امرهم ودنياهم التي فيها معاشهم واخرتهم التي فيها معادهم ، واهدهم لاحسن الاخلاق واصرف سيئها عنهم ، واجمع شملهم والف بين قلوبهم واصلح ذات بينهم ، واهد ضالهم وارزق قيادتهم الحكمة والرشاد والتوفيق والسداد ، والهمهم الصبر والثبات وارهم الحق حقا وارزقهم اتباعه وارهم الشر شرا وارزقهم اجتنابه ، وارزقه ايمانا كاملا ويقينا صادقا وعلما نافعا وعملا متقبلا ، ولا تشمت بهم عدوا ولا حاسدا ، واحفظهم من كيد الكائدين وسطوة الظالمين وثبتهم على الدين واهدهم صراطك المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ، اللهم امين امين ...
يوسف تتر (جلجولية) - 24/01/2013
رد
8
מברוק מזל טוב לאחלה אשואא ואחלה מחמוד אבו דין תמשיכו ותצליחו. תודה למנהל בית הספר אוסתאז עבד אלחלים.
דודה סלמה - 23/01/2013
رد
9
الف مبروك الف مبروك لاشواق ومحمود الله يحميكم يا اغلى اولاد وشكرا للهيئه التدريسيه وللمدير كل الاحترام والى الامام دائما
ام محمود ابو دين - 23/01/2013
رد

تعليقات Facebook