اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المربي فريد حمدان يُلقي محاضرة في سخنين ضمن مؤتمر "جلوب الدولي"

 

شارك المربي فريد حمدان ابن مدينة يافا في المؤتمر الدولي الذي أقيم أول أمس الإثنين في مدينة سخنين تحت رعاية مشروع "ناسا - جلوب" للفضاء، وذلك في إطار برنامج "جلوب الدولي" الذي تدعمه وزارة التربية والتعليم في البلاد، ويضم المئات من الطلاب من كافة أنحاء العالم، ويهدف إلى دعم وتنفيذ مشاريع وأبحاث في مجال الفضاء.

وقد شارك في المؤتمر وفد من وكالة ناسا للفضاء برئاسة السيد "تشارلز بولدر" بالاضافة لوفد من مجلس اقليمي سخنين، ورؤساء مجالس ومديري مؤسسات ومندوبين عن المدارس المشاركة في برنامج "جلوب"، بالاضافة لمجموعة من الطلاب، واتحاد مدن جودة البيئة. 

هذا وألقى المربي فريد حمدان محاضرة نالت إعجاب الحضور حول كيفية تطبيق برنامج جلوب في المدارس التي تُعنى بجودة البيئة، وطرح فكرة إنشاء مركز لأبحاث الفضاء في البلاد، فيما قام الطلاب المشاركين في المؤتمر بعرض أبحاثهم المتعلقة بالفضاء في إطار برنامج "جلوب".

يشار إلى أن المربي فريد حمدان يعمل مُركزاً لمادة العلوم في المدرسة الثانوية الشاملة، ويعمل أيضاً منسقاً دولياً للمشاريع الدولية للبيئة في قسم العلوم والتكنولوجيا في وزارة المعارف، وحصل على درجة الماجستير وقريباً الدكتوراة، وأيضاً يعمل كمنسق لبرنامج "ناسا - جلوب" في البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن برماج جلوب هو برنامج دولي بدعم من وزارة التربية والتعليم، ومن خلاله يتعلم طلاب المدارس من كافة الأجيال حول الفضاء وعلومه.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
.. כל הכבוד , באמת כל יפו גאה בך ,,גאון של יפו , תמשיך להיות תותח כמו שאתה ,, בהצלחה
.. - 04/02/2013
رد
2
מורה פריד מורה פריד אנחנו גאים בכה ,כל הכבוד ואין לי מילים מה לגיד לכה...
יפואי מוסלם - 03/02/2013
رد
3
انت فخر لنا اخي وزميلي العزيز فريد ، احترامي وتقديري على عملك المميز وانجازاتك الرائعة بموضوع البيئة على المستوى العالمي ، التفاني بالعمل والاجتهاد والابداع هم جزء من سيمانك التي اوصلت بك الى ما انت . نقدر ونحترم ونفتحر بك . اتمنى لك مزيدا من النجاح وخاصة دعواتي لنجاحك بما ستقوم به اليوم ( الخميس ٣١.١
عبد الحليم محمود سطل - 31/01/2013
رد
4
כל הכבוד כל הכבוד אין עליך המורה הכי מועדף נשמה טובה שתצליח בכל מעשיך תלמידך מלפני שנים
יפואית - 30/01/2013
رد
5
المربي فريد حمدا المربي فريد كل الاحترام على التقدم اتمنى لك مزيدا من التقدم وان تظل فخرا لاهلك وبلدك الحبيب يافا وربنا يكثر من امثالك
ندى - 30/01/2013
رد
6
מורה אין על המורה התותח הזה אוהבים אותך ימוכשר!!
.... - 30/01/2013
رد

تعليقات Facebook