اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة تراسنطا الرملة الاولى بمسابقة الخطيب الشاب

 

 
اشتركت مدرسة تراسنطا الرملة في مسابقة الخطيب الشاب للمرحلة الابتدائية والتي جرت في "اشكول بايس" بإشراف نادي روتاري الرملة،
 
وبحضور نائب رئيس البلدية، المتحدث الرسمي باسم البلدية، مديرة قسم التربية ورئيس نادي روتاري، وحشد كبير من الاهالي والمدعوين، وذلك من اجل إثراء وتنمية المهارات اللغوية ورفع المستوى الثقافي والأدبي والمعنوي.
 
وحصلت الطالبة ريما طرزي من الصف الخامس على المرتبة الاولى، بتفوقها وإبداعها في القاء خطابها الفريد وأسلوبها الراقي ألمتألق، والتي تطرقت من خلاله حول موضوع العنف بأشكاله في المجتمع الاسرائيلي، وأثره السلبي على الفرد، الشعور بالأمن الشخصي وعدم الاستسلام للعنف والمعاناة تحت كل الظروف بل طلب المساعدة من الاهالي والمعلمين والمربيين، متوجه اليهم ان يمثلوا قدوة حسنة للأطفال لتحقيق الاهداف بطرق بديلة بالإقناع والاحترام والحب.
 
ومن الجدير بالذكر ان المسابقة جرت على مستوى جميع المدارس العربية واليهودية في الرملة، كما وانها ستشارك في المسابقة اللوائية في تاريخ 11/02/2013 ومن ثم القطرية. 
 
حضر الاب عبد المسيح فايز فهيم مدير المدرسة والاستاذ جوزيف البينا وبعض معلمي المدرسة، المربية مرسيل داود معلمة اللغة العبرية، التي قامت بتوجيهها وإرشادها، وبعض طلاب صفها المشجعين، مهنئين الفائزة بالجائزة الاولى، وتمنوا لها وللجميع دوام التقدم والارتقاء في جميع مجالات العلم والمعرفة. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ااااا شكرا ريما
ترسنطا - 06/06/2013
رد

تعليقات Facebook