اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب مدرسة أجيال يعودون زميلهم "علي الديب" في مستشفى دانا

 
قام طلاب الصف التاسع في مدرسة أجيال الثانوية صباح أمس الثلاثاء بزيارة زميلهم علي الديب الذي يمكث في مستشفى دانا "ايخيلوف" اثر تعرضه لحادث طرق مروّع وقع فجر يوم 16-12-2012 في شارع ييفت بمدينة يافا، حيث قام الطلاب بالاطمئنان على صحة زميلهم الذي استعاد عافيته بعد مكوثه أكثر من شهرين في المستشفى.
 
وأثناء الزيارة قام الطلاب بالدعاء لزميلهم بالشفاء العاجل وتمنوا له الخروج بأسرع وقت من المستشفى ليعود إلى مدرسته وزملائه وحياته الطبيعية، كما ونقلوا له التحية والسلام من معلميه وباقي زملائه في المدرسة.
 
وبدوره أثنى الطالب علي الديب على كل من قام بالسؤال عن سلامته وعيادته في المستشفى من محبين وأصدقاء، وتمنى العودة السريعة لمقاعد الدراسة بعد الانتهاء من إجراءات العلاج.
 
يشار إلى أن الأطباء في المستشفى قد أجروا عدة عمليات جراحية للطالب علي الديب، وطمأنوا ذويه ومحبيه بأنه يتماثل للشفاء وأن صحته تحسنت بشكل كبير وأنه يحتاج لفترة شهر على الأقل حتى يتماثل للشفاء بشكل كامل ويعود على طبيعته.






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حمد الله على السلام ها الف حمدالله على سلامتك والله فرحتلك كتير وبهـني إمك كتير كتير وبعرف لوعة الأم على إبنهـا لما يتعو ر الله يكون معكم على طول
يافاويه - 06/02/2013
رد

تعليقات Facebook