اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: اسبوع الانترنت الآمن باعدادية دار الحكمة باللد

 
افتتحت مدرسة دار الحكمة الاعدادية في اللد بمبادرة وارشاد المدير كايد جبريل وطاقم المعلمين ، وعلى وجه الخصوص معلمات الحاسوب هدى منصور وسلام طيبي بارشاد المعلمين يونس عليوة ومحمود مصاروة وسميرة الفقير وامال الباسل والمستشارة التربوية ليلى الباسل اسبوع الانترنت الامن .
 
وتضمن الاسبوع فعاليات عديدة ومحاضرات مختلفة، حيث شارك فيها رجال الشرطة ومحامون ومدعون والاهالي . وصادف يوم الثلاثاء 5/2/2013 يوم التتويج بحيث زار المدرسة مفتشو التربية الخاصة الذين ابدوا اعجابهم بالحصص المحوسبة والفعاليات التي قام بها طلاب التربية الخاصة مع مربيتهم ومركزتهم المعلمة ليالي التيتي .
 
وقد تضمن العديد من مختلف الفعاليات المحوسبة داخل الصفوف من قبل معلمات الحاسوب وفعاليات اخرى خارج الصفوف : الرسم على القمصان من قبل المعلمات : هنادي وليالي وسلام ، ومسرحية (الفيس نت) التي قامت بها مجموعة من طلاب التواسع باشراف المعلمة هدى منصور ، المسح على العاكس الضوئي ، فعالية " من سيربح المليون " والكاريكاتير ، تحضير حواسيب ، تحضير شريط سنيمائي محوسب ، وفعالية اسئلة وردود .
 
وقد قامت المعلمات هنادي فضيلي ، سلام الطيبي ، وليالي التيتي بتزيين المحطات العديدة كوضع الوصاية والاقنعة ، الاشارات الضوئية ، الشبكة العنكبوتية ، " سجن الفيس بوك " ، صندوق الاختراع ومجسم الحاسوب وغيرها .
 
يذكر ان من قام بتفعيل المحطات وتحضيرها هم طلاب المدرسة ، وقد قامت المستشارة التربوية ريم مصاروة بتمرير محاضرات للطلاب بموضوع الانترنت الامن .
 
وشكر مدير المدرسة كل من ساهم في انجاح هذا الاسبوع الهادف في توعية الطلاب وارشادهم في كيفية استخدام الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعية وتوخيهم الحذر في استعماله.
 
 
 
 
































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مسرحية فيس نت انتو كتييييير حلوين والمسرحيه بتجنن ومعلمه هدى الله يعطيها العافيه شكرا كتير (وشكرا الكم يا عصابه)"
نجلاء - 16/02/2013
رد
2
مسرحية فيس نت يسعد الله شباب يعطينا الف عافية والله مسلنا كتيييير منيح
وسام طرابين - 09/02/2013
رد
3
اسبوع الانترنت الامن كان اسبوع كلو كتير وكانت المسرحيه بتسطل كل الفضل برجع للمعلمه هدى بعطيها مليون الف عافيه تعبت معنا كتير((واحلى تحيه للعصابه شلتنا))
Soso - 08/02/2013
رد
4
منوره حبيبتي هنده منوره بتجنني الله يوفقك يا رب كامله من كله الى الامام
يافا - 08/02/2013
رد

تعليقات Facebook