اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اختتام فعاليات أسبوع الانترنت الآمن في المدرسة الثانوية الشاملة - يافا

 

 
اختتمت المدرسة الثانوية- يافا فعاليات أسبوع الانترنت الآمن بمحاضرتين لطلاب الصفوف السابعة، حيث استمع طلاب الصفوف سابع 3،6،7 لمحاضرة قيمة بعنوان "مخاطر الانترنت"، قدمها لهم المحاضر شارون فسلر المختص في هذا المجال، وقد تحدث السيد فسلر في محاضرته عن  ظاهرة الإدمان على استخدام الحاسوب، والمخاطر المتربصة لشريحة الشبيبة التي تستخدم الانترنت دون العلم بما يسببه الاستخدام الخاطئ له من أذى في شتى النواحي.
 
كما استمع طلاب الصفوف سابع 1،2،4،5 لمحاضرة قدمها لهم الشرطي الجماهيري صموئيل عربيد، الذي تحدث للطلاب عن مخاطر استخدام الانترنت، وقوانين العقوبات التي تفرض على من يقدم على عمل جنائي في مجال استخدامه، كما تحدث عربيد عن أهمية أخذ  الحيطة والحذر عند الإبحار في المواقع المختلفة، كالفيسبوك وغيرها لما فيها من أخطار على جيل الشباب خاصة تلك التي تعرضهم للابتزاز.
 
ويذكر أن طلاب المدرسة من الطبقات الثامنة والتاسعة والحادية عشرة قد شاهدوا مؤخرا عروضا مسرحية بعنوان "الوقوع في الشبكة" ضمن فعاليات التربية الاجتماعية والاستشارية التي تهدف لتوعية الطلاب بكل ما يتعلق بالاستخدام الآمن للشبكة العنكبوتية. 
 
هذا وستنظم المدرسة في الأسابيع القادمة نشاطا خاصا بأولياء أمور الطلاب حول مخاطر الانترنت بهدف نشر التوعية في هذا المجال.  
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook