اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: أولياء الأمور والطلاب يستنكرون الاعتقال المنزلي لمدير المدرسة الراشدية في اللد

 

 
علم موقع يافا 48 نقلاً عن المحامي عبد الكريم زبارقة رئيس اللجنة المركزية لأولياء الامور في مدينة اللد أن شرطة اللد قررت وضع مدير المدرسة الراشدية في مدينة اللد المربي أمين الجمل قيد الاعتقال المنزلي لمدة 15 يوماً، وذلك بسبب شكوى قدمها أحد الطلاب بحقه بشبهة الاعتداء عليه وضربه.
 
وقد استنكر المحامي المحامي زباقة قرار الشرطة، فيما عقدت لجنة الآباء في المدرسة اجتماعاً طارئاً أعلنت خلاله الإضراب المفتوح حتى إعادة المدير للمدرسة وإلغاء قرار الشرطة.
 
تعقيب الناطق بلسان وزارة المعارف:
من جانبه أكّد كمال عطيله ، الناطق بلسان الوزارة للوسط غير اليهودي، صحّة المعلومات بأنّ الشرطة قرّرت ابعاد مدير المدرسة المذكور لمدّة 15 يوما ابتداء من يوم الأحد المنصرم على أن يتولّى نائب المدير صلاحيّة ادارة المدرسة في الفترة المذكوره . وزارة التربية والتعليم ستتّخذ اجراءات اضافيّة وفق توصيات الشرطة.
 
وقد وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن لجنة أولياء الأمور في المدرسة جاء فيه "
 
تعلن لجنة أولياء أمور طلاب المدرسة الراشدية عن الإضراب المفتوح ابتداءً من يوم الأربعاء 13-2-2013 وذلك تضامناً مع مدير المدرسة الراشدية المربي أمين الجمل واحتجاجاً على قرار الشرطة بإبعاده عن المدرسة بسبب حادثة عنف اتهم فيها.
 
وبدون البت في حيثيات الحادث، لجنة أولياء أمور الطلاب تشجب كل أنواع العنف المستشري في مجتمعنا وفي كافة شرائحه إلا ان معالجة قضية العنف لا تبدأ من سلك المدراء والمعلمين وكل العاملين في سلك التربية والتعليم والذين يشكلون أنقى شريحة من مجتمعنا والذي نحن بحاجة ماسة لكل واحد منهم لمعالجة وباء العنف في مجتمعنا.
 
ونرى بأن الحادث ما هو إلا "زلة" لا يجب أن تلطخ تاريخ المدير المشرف وهيئته التعليمية التي تعمل معه بإخلاص والتي وضعت المدرسة الراشدية في طليعة المدارس العربية ليس في اللد فقط بل وفي لواء المركز.
 
لجنة الأولياء تطالب شرطة اللد بإلغاء قرار إبعاد المدير حيث لن يشكل عائقاً في استمرار التحقيقات.
 
لجنة أولياء أمور طلاب المدرسة (ايهاب عيسى، محسن الصح، مرفت العموري، منال أبو شحادة، رمزي الهندي، يوسف النصاصرة).
 
 
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عقوبة الظلم لمدير المرسه اصلا عيب على مجتمعنا العربي لمن بصير هيك حادث مؤسف ما نسمع اي استنكار من ولا مدير مدرسه عربيه كلهم خافوا على مناصبهم ما خافوا من الله يحكوا كلمة حق - لين وين وصلنا وليش هيك صرنا - بس عشان القصه وصلت عند البوليس كلهم خبوا ذنابهم وسكتوا - صرنا في زمن الانذال ولد بدا يربي مدير مدرسه واي مدير مدرسه الكل بشهد بنزاهتوا - بدي اسال ابوا الولد مين حرضوا يخرب مجتمع قديش دفعوا له مال عشان يعمل هيك عمله او بشوا وعدو - يا رب ما يكون مسلم عشان مش هيك اخلاق الاسلام
ام امينه الطيبه - 15/02/2013
رد
2
مصلحة اولادي تهمني انا لو بيش مصلحة اولادي ما جبتهمش عهالمدرسة بس انا ما راح ارجعهم الا لما بيرع مديرهم ومربيهم الاخلاء والاحترام
ام محمد - 13/02/2013
رد
3
احتجاج انا من طلاب هذه المدرسه انا بحب استاذ امين كتير لان هو بحبنا زي ولادوه واتمنا ان يعود الى اولاده الطلاب الي بحبوا كتير وان شاء الله ربي يستجيب دعائي انا صليت وطلبت من ربي يرجعلنا الاستاذ امين منصور
محمد صرصور - 13/02/2013
رد

تعليقات Facebook