اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: إنهاء الإضراب في مدرسة الراشدية بمدينة اللد

 

 
وصل موقع يافا بيان صادر عن لجنة أولياء أمور طلاب المدرسة الراشدية في مدينة اللد، حيث جاء في البيان:
 
عقدت لجنة اولياء امور طلاب المدرسة الراشدية في مدينة اللد اجتماعا موسعاً في المدرسة حضره العديد من اولياء امور الطلاب من الاباء والأمهات وناقش الحضور اخر التطورات على ساحة الاضراب وعن المطالب والرسالة التي حملها ذلك الاضراب.
 
وقد أكد الحضور المشاركون بأن اضراب الطلاب وذويهم حمل رسالة اجتماعية بالغة الاهمية لشريحة المعلمين والمعلمات وهي اننا كأولياء امور طلاب في المدرسة الراشدية وكافة المدارس في اللد نتضامن مع مدير المدرسة والمعلمين والمعلمات ولا نسمح بأن تتضرر مكانتهم الاجتماعية ورسالتهم التربوية فيما بيننا وبين ابنائنا الطلاب .
 
اما عن الحادث المتهم فيه مدير المدرسة والذي بسببه اقصي عن المدرسة فأننا نؤمن ونحن على قناعة تامة بان مدير المدرسة رجل تربية وتعليم هو وهيئته التعليمية ويشهد على ذلك سجله التاريخي حين تمكن هو سوية مع الهيئة التعليمية من وضع المدرسة الجماهيرية الراشدية الابتدائية في طليعة المدارس في اللد بل وفي لواء المركز ايضاً , ومن منطلق هذا الايمان فإننا نرى القضية المتهم فيها أو ملفقة او مضخمة بعشرات المرات . وعلى الشرطة ان تجري تحقيقاتها من هذا المنطلق وليس من أي منطلق اخر.
 
لجنة اولياء امور طلاب المدرسة الراشدية تشيد بالموفق الموحد الذي وقفه اولياء امور الطلاب في رفع هذه النقاط المبدئية الاجتماعية وان الرسائل التي حملها اضراب الطلاب قد وصلت الى عناوينها وان الشرطة سوف تعمل جهدها لانهاء القضية في اسرع وقت ممكن وات تعود المياه الى مجاريها .
 
وبناءً على ذلك تعلن لجنة الاولياء في الاجتماع عن انهاء الاضراب وعودة الطلاب الى مقاعد الدراسة ابتداءً من يوم أمس الخميس .
 
باحترام لجنة اولياء امور الطلاب
 
محسن الصح, مرفت العموري, ايهاب عيسى, يوسف النصاصرة, منال ابو شحادة وباقي اعضاء الاولياء

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اجتماع الجمعه ايش صار في لقاء الجمعه مقدرتش احضر الاجتماع اتمنى حد يقولي
طالبه - 15/02/2013
رد

تعليقات Facebook