اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صورة وتعليق: ظاهرة مزاحمة الكلاب للبشر في المتنزهات العامة

 صورة وتعليق: ظاهرة مزاحمة الكلاب للبشر في المتنزهات العامة

 
التقط أحد المواطنين الغاضبين صورة لرجل يتجول مع كلابه في المتنزه العام بحي العجمي عندما سمح لكلابه بأن يشرب من المياه التي خُصصت لاستعمال البشر، حيث امتعض هذا المواطن الذي كان في نزهة بمتنزه العجمي عندما رأى مجموعة من الكلاب تشرب من المياه المخصصة لخدمة العامة من المواطنين، وكاد الموقف أن يتنهي بشجار عنيف بين المواطن وصاحب الكلاب إزاء تلك التصرفات الشاذة.
 
وتنشتر ظاهرة مشاركة الكلاب ومزاحمتها للمتنزهين في حي العجمي واكتظاظها في المكان، الأمر الذي يعكر على المتنزهين صفوتهم وراحتهم عندما يروّن الكلاب تزاحمهم في المكان الطلق، وأيضاً تزاحمهم في مياه الشرب، حيث يقف وراء هذه الظاهرة السكان الجدد لحي العجمي من المستوطنين. 
 
وقد أفقدت ظاهرة انتشار الكلاب والمخلفات التي يتركونها ورائهم وكأنها "ألغام" جمال المتنزه الذي أُعد خصيصاً لراحة النزلاء، بالاضافة للخوف الذي تسببه تلك الكلاب للاطفال الذين يرافقون ذويهم في رحلات عائلية.
 
وينبه موقع يافا 48 المواطنين ونزلاء المتنزه عدم الاقتراب من هذه المياه وذلك لكثرة مشاهد الكلاب والقطط التي تلعق مخرج المياه التي اُعدت خصيصاً للبشر لا سيما الاطفال منهم، كما ويطلب موقع يافا 48 من الممثلين عن السكان في البلدية أن يسعوا لاجتثاث هذه الظاهرة المقززة التي تفسد على العطشى من المارة والمواطنين إمكانية الاستفادة من المياه.
 
كما ويطالب موقع يافا 48 المسئولين ببناء مراحيض عامة في المتنزه سيماً ونحن مقبلون على فصل الربيع وأن المتنزه سيزدحم بالنزلاء.
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
זה הדבר הכי מגעיל שיש אבל אצלהם זה דבר רגיל כי הכלבים הם הילדים שלהם. הם לילדים האמתיים לא דואגי שישתו ויוכלו . אז לא צריך להיות בהלם מזה כי הם בעצמם כלבים
תושבת מיפו - 27/09/2015
2
قرف الله يقرفهوم الي عندهم الكلب الله يخسف الكلب على كول الارض
سيف - 08/03/2014
3
يافا انا من يافا بس قرف هيك يشربو الكلب محل الناس
يافا القمر48 - 08/03/2014
4
ظاهرة الكلاب نعم ظاهرة مقرفة وبكرهها في اماكن للكلاب وفي اماكن للانسان
[email protected] - 26/07/2013
5
الخبر في 48 دائما أحلا يا ضفاوي موقع زفت اليوم مش ملحق لكم من الأخبار
بدري الضفاوي - 24/02/2013
6
مهو الكلب بشرب الي زيو من ميتوا .....))))))) للاسف
לא משנה :))) - 17/02/2013
7
الكلاب تشرب من مياة البشر يخس عليك يا مقرف يا وطي م بتستحي على دمك
محمد - 15/02/2013
8
والله ظاهره مقرفه ومستفزه جداً وبالفعل باتو الاطفال مشمئزين من هذه المياه حتى لو كانوا عطشين جداً أرجوكم عالجو الموضوع، وبالنسبة للحمامات. أيضاً لفته ذات اهميه عاليه وضروريه ويعظيكم الف عافيه ياموقع يافا٤٨ على هذا الموضوع
ن - 15/02/2013
9
نعم ظاهرة يشمئز منها المواطنون ، نرجو من المسئولين ضرورة معالجة الأمر بشكل عاجا، كما أن الكلاب الحرة تثير الخوف والرعب لدى الأطفال الذين باتوا لا يستطيعون اللعب بحرية ، عالجوا الموضوع فورا!!
روحية - 15/02/2013

تعليقات Facebook