اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأحد: إضراب عام في مدرسة الراشدية تضامناً مع المدير أمين الجمل

 

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الراشدية بمدينة اللد، وذلك بعد ان عُقد اجتماع موسع للجنة على خلفية تقديم لائحة اتهام ضد مدير المدرسة المربي أمين الجمل ومعلمة من المدرسة في قضية عنف ضد أحد الطلاب.
 
وقد جاء في البيان:
 
قرر أولياء أمور طلاب المدرسة الراشدية في مدينة اللد باجتماعهم الموسع الذي عُقد مساء اليوم الخميس إعلان الإضراب في المدرسة الراشدية ابتداءً من يوم الأحد القادم وذلك تضامناً مع مدير المدرسة السيد أمين الجمل والمعلمة هدى زبيدة بعد أن اصدرت النيابة العامة قراراً غاشماً ومجحفاً بحقهم واتهامهم بقضية عنف ضد أحد طلاب المدرسة.
 
لجنة الأولياء والأهالي عامة تؤمن بأن إدارة المدرسة الراشدية على رأسهم المدير أمين الجمل يتعاملون مع الطلاب والطالبات بأساليب تربوية بناءة أثبتت جدارتها بالتقدم والتطور الذي حدث في المدرسة.
 
ونتستكر بشدة كل الادعااءت الواردة في لائحة الاتهام والتي انتشرنت في وسال الإعلام العبرية، وندعو الأهالي للمشاركة في مظاهرة تضامنية أمام وزارة المعارف يوم الاثنين المقبل.
 
 


























































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مستقبل اولادنا اولا اذا خايف على مستقبل اولادك لازم تشارك في الظاهره يوم الاثنين من الساعه العاشره امام الوزاره في تل ابيب لان مصير امين وامثاله هو مستقبل اولادنا
ابنة البلد - 24/02/2013
رد
2
انظروا الى حدبتكم قبل ان يدفع ابنائكم الثمن يجب على اهالي اللد ان يفهموا ان المهزلة بدأت منهم, عندما رفض ذلك الوالد ( ويوجد العديد منهم) بالانصياع لاوامر المدرسة وبعدها اشتعلت النار لان الشرطة كانت تنتظر مثل هذا الحادث لتدمير المدرسة ومديرها ومعلميها واخيراً انتبهوا لحالكم والعنف المستشري بينكم وكما سمعت فان الجلسة نفسها كانت عنيفة ليست اقل مما يجري من حولكم
سوسن السوسو - 22/02/2013
رد
3
اضراب لازم نكون يد واحدة وصوت واحد في هذه القضيه علشان مستقبل اولادنا
ابناء بلد - 21/02/2013
رد
4
الللد المدير امين و المعلمة هدى اجباري ان يعودوا الى المدرسة
يوسف الوحواح - 21/02/2013
رد

تعليقات Facebook