اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم الأحد إضراب عام في مدرسة الراشدية في اللد وغداً تظاهرة تضامنية مع المدير

بدأت صباح هذا اليوم الأحد أولى فعاليات لجنة أولياء الأمور في المدرسة الراشدية في مدينة اللد بإعلان إضراب مفتوح وتعطيل عملية الدراسة إحتجاجا على إجراءات إبعاد مدير المدرسة المربي أمين الجمل والمربية هدى زبيدة في المدرسة بدعوى ممارسة العنف بحق أحد طلاب المدرسة .

ويشمل الإضراب تعطيل العملية الدراسية وضرورة استجابة اولياء الأمور بعدم ارسال ابنائهم إلى مقاعد الدراسة،ومواصلة فعاليات قانونية من بينها التظاهر يوم غد الإثنين أمام الوزارة وفعاليات اخرى  تكفل إعادة المربية ومدير المدرسة لمزاولة رسالتهم التربوية في المدرسة.

وقد جاء في البيان:
 
قرر أولياء أمور طلاب المدرسة الراشدية في مدينة اللد باجتماعهم الموسع الذي عُقد مساء اليوم الخميس إعلان الإضراب في المدرسة الراشدية ابتداءً من يوم الأحد القادم وذلك تضامناً مع مدير المدرسة السيد أمين الجمل والمعلمة هدى زبيدة بعد أن اصدرت النيابة العامة قراراً غاشماً ومجحفاً بحقهم واتهامهم بقضية عنف ضد أحد طلاب المدرسة.
 
لجنة الأولياء والأهالي عامة تؤمن بأن إدارة المدرسة الراشدية على رأسهم المدير أمين الجمل يتعاملون مع الطلاب والطالبات بأساليب تربوية بناءة أثبتت جدارتها بالتقدم والتطور الذي حدث في المدرسة.
 
ونتستكر بشدة كل الادعااءت الواردة في لائحة الاتهام والتي انتشرنت في وسال الإعلام العبرية، وندعو الأهالي للمشاركة في مظاهرة تضامنية أمام وزارة المعارف يوم الاثنين المقبل.
 

 















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المدرسة الراشدية لا يجوز لهم الاضراب ما دخلهم الاطلاب يضربيون عن الدراسة ويجب ان يعود مدير المدرسة حالا ومع ذلك الاولاد فريحون بهذا الاضراب لينتشروا في الشارع لللعب وترك وترك مقاعد الدراسة
הבה - 25/02/2013
رد

تعليقات Facebook