اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فعاليات الأيام المفتوحة في المركز الجماهيري العربي - اليهودي في يافا

 

يقوم المركز العربي-اليهودي في مدينة يافا بفعاليات عديدة التي تتميز بمساهمة فعلية ببناء جيل المستقبل، يفتح المركز الجماهيري أبوابه أمام مختلف الأجيال ويعرض أمام المشاركين مجمل متنوّع من الدورات والفعاليات هدفها الأول تنمية الأجيال القادمة وتطوير المواهب الكامنة بكافة الأجيال. تتراوح أجيال المشاركين في الدورات والفعاليات ما بين الثلاث سنوات وحتى المسنين.

في هذه الأيام تتوالى الأيام المفتوحة في مركز العربي- اليهودي، التي ابتدأت مشوارها قي منتصف شهر يناير وتستمر حتى أواخر شهر فبراير لمجمل من الدورات، منها : الرقص، كابويرا، كرة القدم، جودو وكرة السلة. حيث يقوم أهالي المشاركين بالدورات بزيارة أبناءهم وبناتهم، لحضور انجازاتهم منذ مستهل العام إلى اليوم الحاضر.

تهدف الأيام المفتوحة إلى تقوية دعم الأهالي لأولادهم، وتعزيز ثقة المشاركين بأنفسهم. تتخلل هذه الأيام شرح مفصّل من قبل مرشدي الدورات للفعاليات والانجازات التي يقوم بها المشاركين على مدار السنة، أهدافها، وأهميتها.

كما ويحظى المشاركين بالدورات بعرض جزء من تحصيلهم، واستعراضه أمام أعين أولياء أمورهم، أمر الذي يعزز من ثقة المشارك بنفسه ويحثه على الاستمرار بالعطاء وتنمية مواهبه.

يشهد المركز الجماهيري تعاونا مشجعا ً من قبل الأهالي الحاضرين، كما وترصد عدسته فرحة الأهالي المتوافدين، لحضور مواهب أطفالهم لحثهم على الاستمرار.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook