اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: وزارة المعارف تعقد جلسة استماع لمدير المدرسة الراشدية أمين الجمل

 
انتهت عصر اليوم الإثنين جلسة الاستماع التي عقدتها وزارة التربية والتعليم في تل أبيب مع المربي أمين الجمل مدير المدرسة الراشدية في اللد، والمربية هدى زبيدة، واللذان وُجهت إليهما تهمة ممارسة العنف تجاه أحد طلاب المدرسة قبل أسبوعين تقريباً، حيث شرعت الوزارة بالاستماع إلى إفادة المربية هدى زبيدة وعقبها استماع اللجنة المكلفة بمستقبل مدير المدرسة المربي أمين الجمل.
 
وقد أمهلت اللجنة الوزارية يومين لحين استصدار توصياتها بشأن آخر ما وصلت إليه الوضعية القانونية لكل من مدير المدرسة والمربية اللذان تم إبعادهما عن المدرسة لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقيهما.
 
هذا وشارك في جلسة الاستماع عدد من أولياء أمور الطلاب ووفد من الحركة الاسلامية، بالاضافة إلى المحامي الموكل من طرف مدير المدرسة وعدد من الشخصيات في مدينة اللد.
 
ومن جانبها فقد أعلنت لجنة أولياء الأمور أنها مستمرة في تعليق العملية الدراسية في المدرسة، وأعلنت أيضاً أن يوم غدٍ الثلاثاء إضراب مفتوح في المدرسة.
 
وبدورهم فقد صرح بعض المشاركين في جلسة الاستماع أن ثمة بصيص من الأمل والانفراج لعودة مدير المدرسة لمزاولة عمله رفقة المربية هدى زبيدة، لكن لم يتم التأكد من هذه الايحاءات التي استنبضها بعض المشاركين في الجلسة.
 
إقرأ أيضاً:

 



































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المثلث كما عرفناك يا استاذ أمين مرفوع الراس لا تجعل مثل هذه الاشخاص تأثر عليك ,قول يا الله وان شاء الله ربنا سيظهر الحق وترجع للمدرسه انت وزميلتنا هدى مرفوعي الراس وبجد وحماس لتحقيق الاهداف التي نسعى اليها . والحمد لله على كل شيئ , ولعله خير , لعل هذه الصاعقه تقوينا اكثر .
معلمه من المدرسه - 26/02/2013
رد
2
الإضراب المفتوح الإضراب مفتوح لعند قرار المحكمة العليا بس أتمنى رجوع المدير أمين الجمل سالم ورافع راسه بطلاب مدرسته الراشدية التي تفتخر بطلابها الاعزاء
طالبة المدرسة - 25/02/2013
رد
3
هنالك اناس لم نرهم على الساحه ولكنهم يعملون في الخفاء هنالك اناس لم نرهم على الساحه ولكنهم يعملون في الخفاء
شيرين - 25/02/2013
رد
4
قلب واحد والله وقفتك هذه صعبة علينا نحن ايضا يا استاذ امين وجرحت قلبنا ولاكن الامل والايمان بالله لا حدود له وانشاء الله بتعود وانت مرفوع الراس والله هيك اهل البد وانشاء الله دايما يد واحده وقلب واحد
بنت البلد - 25/02/2013
رد
5
اضرابات حول المدرسة حرام عليهم والله حرام عليهم المدير امين الجمل هو الي ماسك المدرسة ولولا كان المدرسة خرابة دمار فش اشي اسمو تعليم بالمدرسة حرام عليهم والله ودايما بدنا اضرابات تضامنا مع المدير مديرنا مدير المدرسة الراشدية امين الجمل يا رب يرجع امين دايما بدعيلو ودايما راح ادعيلو مديري مدير مدرستي امين الجمل
طالبة من سادس مها الفار - 25/02/2013
رد
6
ايش ال سار بعض الناس الان اتذكرو ان فى مدير مبعد ولا شوفوني يا ناس
مستغرب - 25/02/2013
رد

تعليقات Facebook