اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تعتقل شاباً من عائلة أبو زايد للاشتباه بضلوعه بمقتل الشاب محمود أبو زايد

 

علم موقع يافا 48 أن الشرطة قامت بإلقاء القبض على شاب من عائلة أبو زايد فور مقتل الشاب محمود أبو زايد بتهمة تورطه في حادث القتل الذي وقع أثناء مكوثهما معاً برفقة بعض الأصدقاء في ساحة المنزل، حيث تعرض الشاب محمود أبو زايد لوابل من الرصاص من قبل مجهولين ملثمين اقتحما المنزل وفتحا النيران باتجاه الشاب المغدور وأعلن الأطباء عن وفاته لاحقاً في مستشفى اساف هروفيه.

وقد أعلنت الشرطة اليوم عن اعتقالها لشاب من العائلة بشبهة تورطه بمقتل الشاب محمود، وطالبت النيابة بتمديد اعتقاله لمدة 10 أيام إلا أن  المحكمة وافقت على تمددي اعتقاله ليوم الأحد القادم.

وفي حديث لأحد المقربين من العائلة صرّح لوسائل الإعلام "الشرطة أقدمت على اعتقال الشاب كونه أصيب بهذا الحادث، وفيما يبدو أنه حاول إطلاق النار على الجناة للدفاع عن المغدور محمود وأصيب من قبل مطلقي النيران وأصاب شاباً آخر كان يجلس معهم في ساحة المنزل".

يشار إلى أن المغدور محمود أبو زايد قد أُطلق سراحه مؤخراً إلى الإقامة الجبرية بعد أن اعتقلته الشرطة في قضية اختفاء الشابة نيرمين مسعود قبل نحو سبعة أشهر، وهو يبلغ من العمر 21 عاماً وتزوج قبل نحو العام بعد أن أقدمت السلطات على هدم منزله.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook