اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: يوم تطوعي في مدرسة الراشدية الابتدائية بمدينة اللد

 
نظمت مجموعة من الطلاب الأكاديميين في اللد يوم أمس يوم تطوعيّ قاموا من خلاله بفعالية في مدرسة الراشدية الابتدائية تحت عنوان "زين بلدك بالعربي".
 
وشارك العشرات من الشباب الأكاديمي في الفعالية التي أنضم اليها طلاب من مدارس الثانوية في البلدة.
 
وتأتي الفعالية في إطار عمل جمعية "مواطنون يبنون مجتمعًا" والتي تهدف إلى تدعيم كوادر شبابية وتعزيز روح التطوع والانتماء لبلدتهم اللد.
 
ومن المُقرر أن تقوم الجمعية مستقبلا بتنظيم عدة ورشات عمل ودورات للشباب في مجال التوجيه المهني والبسخومتري بالتعاون مع الإتحاد القطري ومؤسسات أخرى.
 
وفي حديث مع الناشطة خلود الزيناتي حول الفعالية التي نظمت أمس قالت على أنها تأتي بمبادرة من جمعية "مواطنون يبنون مجتمعًا"، حيث اعتمدت بالأساس على اختفاء الأسماء العربية والفلسطينية لشوارع المدينة في محاولة لتهويد المدينة وطمس معالمها الفلسطينية، فعلى سبيل المثال دوار الشهداء يطلق عليه اليوم أسم "دوار البلماحيم"..!!
 
وأضافت "في هذه الفعالية قمنا بكتابة العديد من اليافطات باللغة العربية وسنحاول فرضها على الشوارع من منطلق استعادة هويتها الفلسطينية، ومن اليافطات التي سنقوم بتعليقها "اللد ترحب بكم"؛ "حي دهمش سيرحب بكم" و- "خان الحلو يرحب بكم"".
 
وعن مدى التجاوب في اللد لمشاريع تطوع قالت الزيناتي على أن كل مبادرة تطوع جماهيرية خادمة لمجتمعنا مرحب بها، أمس شاركنا في الفعالية طلاب ثانوية ولمسنا التجاوب الكبير من قبلهم، وعليه تقرر أن نقوم بتهيئتهم لقيادة شابة تقوم بدورها بتنظيم فعاليات تطوعية في حارات اللد المختلفة.
 










































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شو اسم مدرسه لانواااااا بدي انقل عليها شو اسم مدرسه لانواااااا بدي انقل عليها
رنا - 17/10/2014
رد

تعليقات Facebook