اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: لقاء مع أعضاء لجنة الإصلاح في مدينتي اللد والرملة

 

 
التقى مراسل موقع يافا 48 في مدينة اللد "منير الوحيدي" مع بعض من أعضاء لجنة الإصلاح في مدينتي اللد والرملة وذلك بعد الجهود التي قاموا بها لعقد راية الصلح بين عائلتي أبو معمر والقرم في مدينة الرملة، وعائلتي بركوني والزبارقة في مدينة اللد.
 
وقال الحاج أحمد أبو حميد لمراسل موقع يافا 48 "تم عقد راية الصلح بين عائلتي أبو معمر والقرم بمساعدة كريّم الجاروشي والاخوان العاملين في لجنة الاصلاح في المنطقة وبعض الوجهاء من منطقة السبع، وكان الحق بأن تقوم عائلة القرم بدفع 190 ألف دينار لعائلة ابو معمر ولكن العائلة رفضت أخذ الحق وسامحت بكل شيئ، وتصالحوا وتعانقوا وانتهت الخلافات والحمد لله".
 
كما التقى مراسلنا بالحاج خليل أبو لبدة من لجنة الاصلاح في مدينة الرملة وقال "جئنا هنا للإصلاح بين عائلتي أبو معمر والقرم والتي انتهت بعد أن تسامح الطرفان وقاموا بطي صفحة الماضي وعفوا عما سلف، وأيضاً كان هناك صلح بين عائلتي الزبارقة وبركوني في اللد والحمد لله انتهت على خير وتم عقد راية الصلح بين العائلتين".
 
يشار إلى أنه تم عقد راية الصلح بين عائلتي أبو معمر والقرم عصر يوم السبت الماضي بمدينة الرملة، وبعدها بساعات تم عقد راية الصلح بين عائلتي بركوني والزبارقة في مدينة اللد.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook