اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدارس يافا الثانوية تشارك في مسابقة المعلومات العامة السنوية

 
أقيمت صباح اليوم الخميس مسابقة المعلومات العامة التي تنظمها المكملة ليافا سنوياً، حيث أقيمت المسابقة في مدرسة عيروني "ز" بمشاركة المدارس (الفرير، تراسنطا، أجيال الثانوية، والمدرسة الثانوية الشاملة)، وبحضور عدد كبير من طلاب المدارس المذكورة بالاضافة إلى المعلمين ومديري المدارس في المدينة من بينهم (الأب ارتورو عن مدرسة تيراسنطا، والمربي عبد الحليم سطل عن المدرسة الثانوية الشاملة، والمربي جلال طوخي عن مدرسة أجيال الثانوية، والمربية مها عابد عن مدرسة ألفرير).
 
وفي بداية المسباقة ألقى السيد أحمد بلحة مدير البرامج الثقافية في المكملة ليافا كلمة رحّب خلالها بالحضور وشكر كل من ساهم في انجاح هذه المسابقة بما في ذلك لجنة الثقافة العربية، كما وشكر مديري المدارس والمعلمين القائمين على تحضير الطلاب للمسابقة، فيما تولى عرافة المسابقة المربي نخلة قديس الذي طرح على الطلاب أسئلة متنوعة شملت الحياة الاجتماعية والثقافية والسياسية الحافلة التي عاشتها مدينة يافا، وتمركزت الأسئلة حول تاريخ المدينة ومعالمها الجغرافية التاريخية، بالاضافة إلى أسئلة حول بعض شخصيات في المدينة.
 
وبرز خلال المسابقة أن الطلاب يتمتعون بكمية وافرة من المعلومات التاريخية والجغرافية حول مدينتهم يافا، حيث حصلت على المرتبة الأولى فيها 3 مدارس وهي مدرسة أجيال الثانوية، ومدرسة تيراسنطا ومدرسة الثانوية الشاملة، وكل مدرسة حصلت على جائزة مالية.
 
يشار الى ان المسابقة تميزت بأجواء جميلة ومعلومات مثرية جداً للطلاب ولجميع الحضور.
 
 












































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
...............שופטים לא יודעים איך לשפות 0:0: כל הכבוד לכולם אבל אם אני הייתי שופטת לא הייתי עושה הפליות בית ספר טרה סנטה מצידי מנצחים בפעם השניייה תהיו יותר הוגנים!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
טרה סנטה - 15/03/2013
رد
2
כל הכבוד לבנות עירוני י"ב כל הכבוד למתחרות עירוני "ב קפייםםםםםםםם
עירוני י"ב - 14/03/2013
رد
3
כל הכבוד למתחרות טרה סנטה!@ כל הכבוד למתחרות מביתך ספר טרה סנטה אתן הייתם צריכים לקחת את המקום הרישאון אחלה בנות שהתחרו באמת כבוד לטרה סנטה בית ספר על רמה בהצלחה בכל הדרך!!!!
יפואית יפיופה:) - 14/03/2013
رد
4
BIG LIKE למורה יולנד BIG LIKE למורה יולנד
יפואי - 14/03/2013
رد

تعليقات Facebook