اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مؤتمر للوحدة ودعم المرشح عبد الكريم الزبارقة في مدينة اللد

اجتمع مساء يوم الاربعاء في قاعة وفد غفير من مؤيدي الوحدة العربية اللداوية وداعمي المرشح المستقل المحامي عبد الكريم زبارقة، حيث غصت القائمة بالمشاركين و بمؤسسين أول نواة لتوحيد الصفوف العربية اللداوية، علما بأن اول المبادرين و الداعمين لفكرة توحيد الصفوف جاءت من ابناء عشيرة الزبارقة في اللد، ولتفعيل هذه الوحدة تم اختيار السيد صالح جدوع الزبارقة رئيساً للمجلس الذي اكد في كلمته على دعم المرشح المستقل عبد الكريم زبارقة و أنه لاختيار صائب و موفق و بأن يكون عبد الكريم ممثلا لأبناء اللد العرب في المجلس البلدي، وقد شدد على أقامة وحدة عربية شاملة في مدينة اللد، كما تكلم سليم أبو مطير عن دعم المرشح المستقل عبد الكريم و طالب بوحدة عربية كمطلب جماهيري يدعم ابناء اللد العرب. 
 
و أضافه السيد عودة زبارقه (ابو ماهر) بأنه من المهم ان نشارك في المعركة الانتخابية بقوة و عدم مقاطعتها مؤكدا دعمه للمرشح عبد الكريم زبارقة و لوحدة عربية لداوية.
 
أما الاخ أبو جهاد محمد أبو غنيم الزبارقة أشاد بكلمات معبرة جميلة على الالتفاف وراء المرشح عبد الكريم و الوحدة العربية اللداوية كما فيها من مصلحة أبناء اللد. 
 
وقد تكلم الاخ نايف ابو عبيد بكلمات حماسية نابعة من القلب هدفها توحيد الصف العربي اللداوي و دعم المرشح المثقف الواعي النشيط الاخ عبد الكريم زبارقة، هذا وقد اثرنا بموعظة جليلة الحاج سليم (أبو إسماعيل) حول الوحدة في دنيا الحنيف.
 
و في ختام الاجتماع شكر السيد عبد الكريم زبارقة كافة الحضور على دعمهم له و ثقتهم به بعد أن اشاد الى المعضلات و المشاكل الجمة التي تحيط بأبناء اللد العربي في جميع المجالات و من الضروري اقامة وحدة ائتلافية لداوية عربية تخطي معاً هذه العقبات التي تقف سداً منيعاً في وجوه اهالي اللد.
 
هذا اثنى على كل من السيد احمد ابو عبيد و الاخ جهاد عبد المنعم على سخائهم في حسن الضيافة .
 
وطرح المحامي عبد الكريم زبارقة برنامجه الانتخابي حيث تطرق لغرض حلول لأزمة السكن و البنية التحتية و ادراج احياء عربية في اللد ضمن الخارطة الهيكلية للمدينة و تقديم مقترحات بالنهوض بجهاز التعليم المنهجي و اللا منهجي و زيارة نسبة التمثيل العربي بين صفوف موظفو البلدية.
 
ومن المفروض ان يترقب المواطنين العرب في اللد تطورات على الساحة السياسية بما يتعلق بالمرشحين لرئاسة البلدية من الوسط اليهودي. 
 
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تعليق اول شي بتمنى النجاح للمحامي عبد الكريم الزبارقه حبيت احكي كلمه صافيه انا نفسي وحد زي ما بهمو مصلحتو تهمو مصلحة غير في ناس بتحاول تثبت حالها عل الساحه انا بتمنى من المحامي عبد الكريم انو يهتم بمصالح غيرو الدنيا مش زي زمان الوحد يخاف عل الناس اليوم كل وحد الهم نفسي
وحد من الدنيا مضلوم - 29/07/2013
رد
2
الوحدة هي الضمان لتمثيل عرب اللد في المجلس نبارك فكرة الوحدة والعمل المشترك بكل ما تحمله الكلمة من معاني من اجل النهوض قدما بمجتمعنا العربي في اللد نحو الافضل. نرجو من الله أن يبارك هذه الوحدة وان تجد آذان صاغية ودعما واسعا من أهلنا في اللد الصامدة
عبد القادر سطل - 14/03/2013
رد

تعليقات Facebook