اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شهادات تقدير لطلاب من المدرسة الثانوية الشاملة في مشاريع مختلفة

 
يشارك طلاب المدرسة الثانوية الشاملة- يافا من المرحلتين الإعدادية والثانوية في مشاريع عدة خلال العام الدراسي، وقد تسلم الطلاب مؤخرا شهادات التقدير عن مشاركتهم الفعّالة في المشاريع المختلفة.
 
من ضمن هذه المشاريع:
 
*مشروع مدراء المستقبل.
 
شارك الطالبان غازي سموني ومحمد عوضي من الصف الحادي عشر 3 مؤخرا في اللقاء الأخير لمشروع مدراء المستقبل، وقد تسلم كل من الطالبين شهادة تقدير عن العرض الذي قدّماه حول مشروعهما في مجال مبادرة الأعمال في عصر التكنولوجيا.
 
يذكر أن الطالبين سموني وعوضي قد شاركا وطلاب من مختلف المدارس الثانوية في البلاد في فعاليات مشروع مدراء المستقبل لمدة أربعة شهور، وقد هدف المشروع، والذي يعتبر جزءا من البرنامج العالمي Deloitte في 26 مدينة مختلفة في العالم، لكشف الطلاب على عالم الأعمال والمبادرة من خلال المحاضرات وورشات العمل في مجالات عديدة كالهايتك، وتمويل الشركات، والضرائب والتسويق وغير.
 
قام بتركيز المشروع ومتابعة الطلاب مركزة التربية الاجتماعية في المرحلة الثانوية المربية روضة أبو عمارة، ومدير المرحلة الثانوية المربي لؤي خير.
 
*مشروع المبادرون الصغار.
 
حصل طلاب من الصفوف التاسعة المشاركون في مشروع المبادرون الصغار مؤخرا على شهادة الإشادة الخاصة، وذلك عن التصميم الأولي للمنتج الذي يقومون على إعداده ضمن المشروع، وقد تسلم الطلاب شهادات التقدير عن تصميمهم الأولي للمنتج  خلال المسابقة التي جرت بين المدارس المختلفة في شركة hp، والتي تشرف على ورشات العمل المتعلقة بتدريب الطلاب على إعداد التصميمات للمنتجات المختلفة. 
يذكر أن طلاب مشروع المبادرون الصغار في المدرسة قد أقاموا شركة تحمل اسم "آفاق"، وهم يقومون على إعداد منتج من خلال فعاليات المشروع التي تهدف لتنمية قدرات الطلاب، وإكسابهم المهارات المختلفة في مجال إدارة الأعمال، وذلك بإشراف مركزة التربية الاجتماعية في المرحلة الإعدادية المربية نورين كريم أبو سحاب.                            
 
*مشروع فن الحوار باللغة الإنجليزية.
 
قام الطالب محمد عوضي من الصف الحادي عشر 3 بتمثيل المدرسة الثانوية الشاملة- يافا في مسابقة الحفل الاختتامي لمشروع Debate، والذي شاركت به مدارس من مختلف أنحاء البلاد، وقد حصل على المرتبة الثانية في مجال فن الحوار والخطابة باللغة الإنجليزية.
 
وتأتي مشاركة الطالب محمد عوضي في هذه المسابقة ضمن مشروع" فن الحوار والمحادثة"، والذي بدأ العمل به في المدرسة منذ بداية العام الدراسي الحالي بمبادرة من المربية صفاء حسونة، وبإشراف وتركيز المربية سامية سطل، وقد تضمن المشروع فعاليات عديدة ومتنوعة هدفت لإثراء الطلاب باللغة الإنجليزية، ولتنمية مهارات المحادثة والإقناع. 
 
هذا وقد هنأ مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل الطلاب على إنجازاتهم المميزة في المشاريع المختلفة، متمنيا لهم مزيدا من الإنجازات والتألق.
 
صور من توزيع شهادات التقدير لمشروع مدراء المستقبل
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
صور من توزيع شهادات التقدير لمشروع المبادرون الصغار
 
 
 
 
 
 
صور من توزيع شهادات التقدير لمشروع فن الحوار باللغة الانجليزية
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook