اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المدرسة الثانوية الشاملة في يافا تستضيف الدكتور يوسف المشهراوي

 
استضافت المدرسة الثانوية الشاملة- يافا ضمن نشاطات التربية الاجتماعية، وللمرة الثانية خلال العام الدراسي الحالي الدكتور يوسف مشهراوي المحاضر في قسم العلاج الطبيعي بكلية الطب- جامعة تل-أبيب، حيث قدّم محاضرة قيّمة للصفوف العاشرة، وقد تحدث الدكتور مشهراوي في محاضرته عن محطات في حياته العلمية بدءا بالمرحلة الابتدائية، مرورا بالمرحلة الثانوية والدراسة في المعاهد العليا في البلاد وخارجها، وصولا لنيل شهادة الدكتوراة في مجال تطوّر العمود الفقري في المراحل العمرية المختلفة، وقد حث د. مشهراوي الطلاب على الاجتهاد والمثابرة والكفاح من أجل الوصول لأعلى المراتب، مؤكدا على أهمية إكمال المشوار العلمي في المعاهد العليا بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية، انطلاقا من الإيمان بالعلم كوسيلة للتقدم والنجاح في مختلف مجالات الحياة.
 
ثم تناول الدكتور مشهراوي في محاضرته موضوع الجهاز العصبي في الجسم، وعلاقته بالعضلات وحركة الهيكل العظمي وعمل المخ، كما تحدث للطلاب عن سبل الوقاية من آلام الظهر، فيما أنهى محاضرته بفقرة عن مجالات البحث العلمي حيث قدم للطلاب شرحا وافيا عن إعداد الأبحاث العلمية في الجامعات والمعاهد العليا.
 
وهذا وقد أعرب الطلاب عن إعجابهم بمضامين المحاضرة التي تمّ من خلالها الحث والتشجيع على الدراسة والمثابرة، والتأكيد على أهمية إكمال المشوار العلمي في المعاهد العليا.
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مشكور اخي العزيز ولابتهاج ابو سعدة دوام التقدم والشجاعة والعلم يا حبيبة قلوبنا يا خالتو اللة يوفقك
يافاوية - 23/03/2013
رد

تعليقات Facebook