اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إحتفال مدرسة الزهراء بنهاية الفصل الدراسي ويوم الأم

 
احتفلت مدرسة الزهراء قلب يافا بنهاية الفصل الدراسي الثاني ويوم الأم على مدار يومي الاربعاء والخميس، حيث خصص يوم الاربعاء لأمهات طلاب وحدة جيل الغض، الروضة وصف الأول، وتضمن البرنامج ورشات عمل وإبداع ومسابقات ثقافية ورياضية ووجبة إفطار.
 
ويوم الخميس نظمت مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية كروان حليوه بالتعاون مع لجنة المعلمين وعلى رأسها المربية هاله ابو لسان حفل مهيب في قاعة المدرسة.
 
وقد تولت عرافة الحفل المربية هالة ابو لسان،  والذي بدأ بخير الكلام وآيات من القرآن الكريم، ومن ثم قام مدير المدرسة المربي عمران أبو خيط بتقديم محاضرة هادفة حث فيها الاهل على الحفاظ على الاطار الأسري وتربية الاولاد تربية صالحة. ووضع الصحة والأسرة على رأس قائمة الاولويات.
 
وقدم المدير ثلاث نصائح للتعامل مع الاولاد: ان نكون قدوة صالحة لهم، أن نقوم بتطويرهم فكريا وجسديا، ان نكون ملهمين لهم ونشجعهم.
 
كما وطلب من الحضور ان يغرسوا في اذهان اولادهم اربع جمل: يمكنكم ان تفعلوا اي شيء تريدون فعله عندما تكبرون، اياكم ان تستسلموا، أياً كان ما تفعلوه فافعلوه جيدا، تذكيرهم بمدى حبنا لهم.
 
وبدورهم قدم الطلاب فقرات فنية منها:
 
انشودة "امي ثم امي" انشدتها الطالبة منى ابو حبيش. كلمات قيلت  في الأم قدمها الطالب اصيل سويطي، أبيات شعريّة القتها الطالبة رشا بصول، انشودة "الست دي أمي" انشدها الطالب علاء اطرش، ومع البسمة كان لنا وقفة ومع الضحكة الصافية لنا محطّة قدمها الفنان ابراهيم ساق الله.
 
وقد توج الحفل بسحب اليانصيب وتوزيع الهدايا على الرابحين، تهانينا للفائزين وحظا اوفر للجميع، وكل عام وانتم بخير.
 
































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יפה מאוד כול הכבוד אתם צבבת לענין תודה רבה
מרים ובדריה - 23/03/2013
رد

تعليقات Facebook