اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب الصف العاشر من مدرسة أجيال الثانوية يتألقون في مشروع "مدراء المستقبل"

 
شاركت مجموعة من طلاب الصف العاشر من مدرسة أجيال الثانوية بالبرنامج العالمي Deloitte  منذ خمسة شهور, حيث يهدف هذا المشروع لكشف الطالب على عالم الأعمال والهايتك, تمويل الشركات والضرائب وغيرها من المواضيع من خلال دورة مكثفة أسبوعية بها قامت مجموعة من المختصين من مكتب Deloitte بتوجيه الطلاب من خلال ورشات عمل وجولات في شركات مختلفة منها جوجل.
 
واختتمت الدورة بحفل تم به اختيار الطلاب الذين فازوا بالمنتوج النهائي من قِبل لجنة التحكيم التي ترأستها مفتشة التربية والتعليم في بلدية تل أبيب يافا السيدة عيديت جلبر, ومديرة القسم اللامنهجي السيدة أيالاه كيدار.
 
وقد فازت الطالبتان جيهان حمدان وخلود أبو لسان بالمرتبة الثانية وحصلت كل منهما على شهادات تقدير وهدايا رمزية للمنتوج الذي تم تسويقه من خلال المرئية التي بها تم الشرح عن المنتوج تمويله وتسويقه بشكل رائع.
 
كما تم تكريم جميع الطلاب المشاركين وهم: حسين سطل, روان أبو عمارة, ليلى طوخي, نيفين تُرك, جيهان حمدان, خلود أبو لسان, خليل أبو شحادة بشهادات تقديرية.
 
وبدوره أكد مدير المدرسة المربي جلال طوخي على أهمية المشاركة بمشروع Deloitte الذي يشجع الطالب لخوض مجال التسويق والهايتك في المستقبل ويكشفه لمجالات مختلفة.
 
ومن الجدير بالذكر أنه تم اختيار سبعة طلاب من الصف العاشر من مدرسة أجيال الثانوية من ضمن اثنين وثلاثين طالبا من جميع مدارس تل أبيب يافا الذين يدرسون في الصفوف الحادية عشر.
 




























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook