اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: احتفال المدرسة الارثوذكسية في يافا بعيد الأم

 
إحتفلت المدرسة الأرثوذكسيّة في يافا بعيد الأمّ، وذلك يوم الجمعة السابق الموافق 22.03.13 حيث بدأ اليوم بمعرض الكتاب العربيّ وقام طلاّب المدرسة جميعًا  بزيارته وإقتناء الكتب والقصص المشوّقة منه، وقد إستمرّ المعرض حتى حضور الأمهات العزيزات واللوات جئنا إلى المدرسة للمشاركة في هذا اليوم. بدأ الإحتفال بكلمة مديرة المدرسة ومعايدة الأمّهات وتلتها محاضرة شيّقة لهن بموضوع التغذية الصحيحة الموضوع الذي أدخلته المدرسة منذ العام الدراسيّ الماضي وحصلت على لقب المدرسة الرائدة في هذا المجال من قِبل وزارة التربية والتعليم، كما وشاهدن فيديو كليب لأطفال المدرسة يهدون به أمّهاتهم الأغاني والأشعار والكلمات المعبّرة، وشاركن في لعبة البينغو على هدايا عديدة وُزعت خلال الحفل .
 
بهذه المناسبة نشكر كل من أشرف وساهم في إنجاح هذا الحفل:
 
المعلّمة منال فحل على تنظيم الإحتفال وإدارته، والمعلّمات ميّ حجّ يحيى وجولي بهو وناهد حجّ يحيى وشروق فقهاء ويافا ناتان ورينا خوري والأستاذ رامي صايع والسيّد جورج غندور على مساهمتهم ومساعدتهم في التجهيزات المختلفة.
 
أمّا بالنسبة للهدايا والتضييفات فتشكر المدرسة الأرثوذكسيّة كل من:
 
مخبز أبو شادي والسيّد الياس سابا والسيّدة وفاء خوري والإخوان وكيلة والسيّد حبيب وكيلة والسيّدة ديانا عربيد والسيّد روبي فرح صاحب "صالون روبي لتصميم الشَعر" والسيّد روبي شمشوم صاحب "محلاّت عوني إكسبرس" والسيّد نزار عوض صاحب "صالون نزار لتصميم الشَعر" على تبرّعهم بهدايا الحفل والتضييفات .
 
كما وشكرت المدرسة القائمين على مكتبة "كل شيء" في حيفا، على عرضهم والسيّدة جانيب سحليّة على معرض دكّان الإكسسوارات.




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يوم أم سعيد كل سنة ونت سلمين يا أمهات
بنت يافا - 01/04/2013
رد

تعليقات Facebook