اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

احتفالات بمناسبة عيد الفصح المجيد في الرملة

 
احتفلت كنيسة القديسين نيقوديموس ويوسف الرامي بالأسبوع المقدس، الاسبوع الماضي، وسط مشاركة العديد من الرهبان والكهنة في هذه الاحتفالات.
 
وفي عظات الاب عبد المسيح كاهن رعية كنيسة القديسين نيقوديموس ويوسف الرامي، حث الاب عبد المسيح فهيم جماعة المؤمنين على "الاحتفال بمسيرة هذا الاسبوع المقدس بقلب خاشع ليستفيدوا بسر الفداء وقيامة المسيح من بين الاموات، التي هي مركز الايمان المسيحي والتي نعلنها بافتخار"، وتمنى "ان يكون احتفالنا انطلاقة نحو حياة جديدة نعلن من خلالها ايماننا وفرحنا، ونعكسه بسلوك حياتنا على عائلاتنا ومجتمعنا" .
 
وشارك في خدمة الهيكل شبيبة مار فرنسيس وجوقة الكنيسة بقيادة الاخت بشارة مصلح والمرتلة سونيا مسعود التي ابدعت في ادائها. وقد عمل خضر عازر على تزيين الكنيسة وتجهيزها بالشكل الذي يلائم كل احتفال. وقد وثقت رندة واكيم الاحتفالات بكاميرتها وتصويرها الرائع.
 
وشكر فريد جبران باسم المجلس الرعوي جميع الذين اعدوا الاحتفالات وشاركوا فيها، وهنأ الرعية بمناسبة الاعياد الفصحية السعيدة.
 
كما واستقبل المجلس الرعوي مع الاب عبد المسيح فهيم كاهن الرعية والاباء المشاركون ابناء الرعية والمهنئين، وعلى راسهم يوئيل لافي رئيس بلدية الرملة والاب نيفون كاهن رعية الروم الارثوذكس في الرملة ورئيس الجمعية الارثوذكسية في اللد واعضاء الجمعية الارثوذكسية في الرملة وفايز منصور عضو مجلس البلدية وبعض الشخصيات الاخرى. 
 












































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook