اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اجتماع نسائي لقائمة اللد العربية الموحدة برئاسة المحامي عبد الكريم زبارقة

اقيم اليوم السبت في قاعة الربيع في اللد اجتماع لتاسيس المجلس النسائي لقائمة اللد العربية الموحدة برئاسة المحامي عبد الكريم زبارقة، المرشح المستقل، وسط حضور جمهور غفير من النساء والناشطات الجماهيريات في اللد، من بينهن ناريمان الباسل رئيسة الكشاف العربي وحركة الشبيبة العرب في المدينة.
 
وقد تولت عرافة الاجتماع المربية نايفة الطوري والتي اسهبت بالحديث عن الانجازات والنشاطات، وهي تشغل سكرتيرة المجلس النسائي، فيما تحدثت امام جمهور النساء الاخت سوزان الغرباوي من حي المحطة، كما وتخلل الاجتماع كلمة للمربية هدى عبد الهادي حول ايمانها بالقائمة ورئيسها المحامي عبد الكريم ونشاطه الجماهيري في مدينة اللد وخاصة في مجال التربية والتعليم.
 
وبدورها تحدثت السيدة ريم الدغامين حول المشاكل التي يعاني منها ساكني حي س.ح والذي يعاني من سوء في البنية التحتية والخدمات البلدية.
 
واختتم الاجتماع المرشح الاول المحامي عبد الكريم زبارقة ، والذي اكد على اهمية دور المرأة في الانتخابات المحلية، ويجب ان تاخذ دورها في رسم السياسة العربية المستقبلية لمدينة اللد، وعدم تهميش المراة ودورها، ويجب ادراجها في القائمة، وحتى في حالة توحيد القوائم يجب حفظ مكان مرموق للمراة.
 
هذا وشكرت الاخوات واعضاء المجلس الحضور واكدن دعمهن الغير مشروط للقائمة والمرشح الاول المحامي عبد الكريم زبارقة.
 




































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
قائمة اللد الموحده
لداوي - 24/04/2013
رد
2
كل الاحترام الى الامام يا رب
وحده - 22/04/2013
رد
3
كل الاحترام الى الامام يا رب
وحده - 22/04/2013
رد

تعليقات Facebook