اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: اللجنة الشعبية تناقش طرق التصدي لتعيين اتياس كمدير عام للبلدية

 
التقى مساء أمس السبت نخبة من القوى السياسية والحركات الفاعلة في مدينة اللد في بيت الشيخ يوسف الباز رئيس اللجنة الشعبية ، وذلك بعد الخبر الذي تم تداوله نهاية الأسبوع الأخير حول نية رئيس البلدية تعيين اهارون اتياس والذي يُعتبر أحد مؤسسي النواة التوارتية كمدير عام بلدية اللد خلفا ليائيير رفيفو الذي استقال بنية الترشح لرئاسة البلدية.
 
وقد اجمع الحضور على استنكارهم الشديد واستغرابهم لهذا التعيين المفاجئ، والذي يترتب عليه تصعيد كبير تجاه المواطنين العرب وتجاهل لمشاعرهم  والاستخفاف بهم من خلال هذا القرار.
 
وقد اقترح الحضور عدة آليات تصعيدية من اجل التصدي بكل القوة لهذا القرار والعمل على إفشاله،  حيث تم الاتفاق على عقد جلسة مع رئيس البلدية على وجه السرعة من اجل إقناعه بعدم الاقدام على هذه الخطوة الخطيرة والتي سينتج عنها تبعات خطيرة في علاقة البلدية مع الوسط العربي ، ومن ثم القيام ببعض الفعاليات الاحتجاجية من خلال إرسال رسائل إلى رئيس البلدية ووزير الداخلية ومراقب الدولة ، وفحص النواحي القانونية بخصوص هذا التعيين المشبوه، ثم التقدم بطلب تظاهرة كبيرة امام مبنى البلدية.
 
هذا وأجمع الحضور على عقد عدة جلسات أخرى لمتابعة هذه القضية الخطيرة، والعمل على التصدي لقرار رئيس البلدية بكل الإمكانيات المتاحة.
 
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
في بعض الموجودون لم ياتوا الى المهرجان الذي دعى اليه السيد فخري الشرايعه
اللن - 28/04/2013
رد

تعليقات Facebook