اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: الاجتماع الاول لتوحيد القوى السياسية والوطنية والدينية في مدينة اللد

 

 
بمبادرة من القوى الشبابية الواعدة في مدينة اللد- " شباب المبادرة للوحدة " اقيم الاجتماع الاول لتوحيد القوى السياسية والوطنية والدينية في مدينة اللد وذلك لطرح موضوع الوحدة العربية كطرح تطالب به كافة القوى الشبابية في البلد, بل يطالب به كل عربي وطني غيور على بلده.
 
وقد قامت لجنة " شباب المبادرة للوحدة " بدعوة كافة الاحزاب والاطر السياسية الفعالة في مدينة اللد. وقد حضر الاجتماع ممثلون عن تيارات واحزاب سياسية مختلفة: السيد ابو علاء الشرايعة – مندوب الحركة الاسلامية في اللد، السيد عارف محارب – ممثل عن لجنة شنير، السيد عبد الكريم الزبارقة – رئيس القائمة العربية اللد، السيد انور ابو غزال – ممثل عن الجبهة، السيد عيسى منير – ممثل عن الجالية المسيحية، السيد اكرم ساق الله، السيدة ام انور قدوره – ممثلة عن القوى النسائية في اللد.
 
بالاضافة الى التمثيل الرسمي حضر الاجتماع مجموعة من الشباب والسياسيين المستقلين. وقد قام على عرافة الاجتماع الاول للوحدة في اللد الاستاذ يونس عليوة.
 
وقد اجمع الحضور على الدعم الكامل للشباب المبادر والمثابر من اجل الوحدة مناشداً اياهم بالاستمرار في مشروع الوحدة كطرح لا بديل عنه في الشارع اللداوي اليوم. وكان اجماع عام من جميع المشاركين على نص الوحدة وعلى ضرورة الوحدة والاستمرار في مشروع الوحدة والتنسيق معا للاجتماع الثاني الذي سيعلن عنه قريباً.
 
وقد شكرت لجنة " شباب المبادرة للوحدة " الحضور الطيب الغيور على بلده والمطالب بالوحدة بالسر والعلانية، كما وشكرت من جهود اللجنة على وحدة الصف العربي. وطالبت القوى التي تغيبت عن الاجتماع بضرورة تأييد الوحدة وتوحيد الصوت العربي والالتحاق بركب الوحدة.
 








































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اذا أردتم الوحدة فعليكم ان تكونوا صادقين مع أنفسكم قبل ان تكونوا صادقين معنا
لداوي - 13/05/2013
رد
2
وأما من يدعي انه من الحركة الإسلامية فعليه ان يوضح أكثر ، لأني لم اعلم عن اي حركة هو يتكلم ، " أما قوله خلال فترة الانتخابات ان الشيخ رائد هو من مزق الحركة، فعليه ان يعلم ان الشيخ رائد عمل على توحيد الصف من جديد ولكن انتخابات الكنيست هي من أعمت بصيرتكم. فرجاءاً كفى استخفافاً بعقولنا
لداوي - 13/05/2013
رد
3
عوضاً عن تفاؤلي من الوحدة، سؤال يجب ان يطرح هل من حضروا اللقاء ينوبون عن ٢٠٪ من السكان العرب في اللد ، حسب رأيي لا لا لا.
لداوي - 13/05/2013
رد
4
نصيحه للاخ فخري الشرايعه كل انسان يجب عليه معرفه مقدار نفسه يا اخ فخري اتركك
احمد - 11/05/2013
رد
5
تحيه كبيرة من قهاوي اللد والرمله للاخوه في قهوه كوشي على الوحدة
قهاوي اللد والرملة - 01/05/2013
رد
6
تحية كبيرة لشباب قهوة كوشي والله كوشي وفخري زعماء البلد
مهدي صقر - 30/04/2013
رد
7
تحية كبيرة لشباب قهوه كوشي العيسوي على الاجتماع الي عقدوه ان شاء الله بيكون وحده
שובר לבבות - 30/04/2013
رد
8
من لم يقاتل من اجل ما يؤمن به فلا ييكي عند خسرانه الى كل من يتمنى اللوحده ويطالب بها وكل من يدعوا الى اللوحده اعدم الشباب المبادر للوحده .
فخر الدين شرايعه - 30/04/2013
رد
9
اللد الي الامام خطوا مبارك انا ادعمكم احنا بدنا انغير هلوضع فهلبلد
ادم - 29/04/2013
رد

تعليقات Facebook