اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جموع غفيرة تشارك في تشييع جثمان الحاج أبو توفيق دبسي بمدينة اللد

 

 
شاركت جموع غفيرة من أهالي مدينة اللد ويافا والرملة والمنطقة في تشييع جثمان الحاج رأفت توفيق دبسي "أبو توفيق"، حيث انطلقت الجنازة من بيته الكائن في حي "جيفعات هزيتيم 85" إلى المسجد العمري الكبير بمدينة اللد ثم لدفنه في مقبرة المدينة الاسلامية.
 
وقد ألقى وجهاء المدينة عدة كلمات تأبينية أثناء الجنازة تحدثوا خلالها عن دور الحاج أبو توفيق في خدمة سلك التربية والتعليم في المدينة، وخدمته للمقدسات الإسلامية فيها، وعمله كمأذون شرعي.
 
يشار إلى أن الحاج أبو توفيق توفي صباح اليوم الإثنين، وعُرف بتميّزه واجتهاده وسعة ثقافته ووطنيته وإخلاصه للمهنة وطلابه واكتسب من خلالها حب الناس، كما وشغل منصب عضو في لجنة الأوقاف في مدينة اللد لسنوات عديدة خدم فيها مدينة اللد ومقدساتها، إلى جانب عمله كمأذون شرعي في المدينة، وقد عرفه الناس بسيرته الطيبة وحبه للخير والآخرين، وخيّم الحزن على أقاربه ومعارفه عند سماع خبر وفاته. 














































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
آن ان يترجل الفارس عن حصانه انه لمن المؤلم ان تودع فارسا اصيلا, فارس علم ومعرفة, ففارس العلم لن يرحل, فالعلم نورَ وإشعاع محبة فإبداع فمن أحب العلم أحب الحياة وأحب البقاء حتى في الفناء هكذا كان أبو توفيق محبا للعلم مدركا للحياة مع العلم فمحبة العلم هي محبة الحياة والناس هكذا أحب أبو توفيق العلم والناس وأحبوه جميعا. إلى جنات النعيم يا أبا توفيق.
محمد صالح - كابول - 03/05/2013
رد
2
آن ان يترجل الفارس عن حصانه فارس العلم لن يرحل فالعلم نور واشعاع محبة فابداع فمن احب العلم احب الحياه واحب البقاء حتى في الفناء هكذا كان ابو توفيق محبا للعلم مدركا للحياة مع العلم فمحبة العلم هي محبة الحياة والناس هكذا احب ابو توفيق العلم والناس واحبوه جميعا الى جنات النعيم يا ابا توفيق
محمد صالح - 30/04/2013
رد
3
من ال ابو معمر نتقدم باحر التعازي اهل الفقيد ادخله سبحانه وتعالى فسيح جناته
عرفات - 30/04/2013
رد
4
قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا الله يرحمه
فخر الدين شرايعه - 30/04/2013
رد
5
الى جنات الخلد ابا توفيق ال قدوره يتقدون بأحر التعازي الى ال دبسي بوفاة المربي الاول في اللد سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله الصبر والسلوان . انا لله وانا اليه راجعون
جميل قدوره - 30/04/2013
رد

تعليقات Facebook