اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المواطنون ينظمون وقفة احتجاجية لتحسين عمل القطارات في مدينة اللد

 
شارك عدد من المواطنين اليهود في مدينة اللد عصر أمس الجمعة في وقفة احتجاجية ضد عمل القطارات في المدينة، حيث طالب المشاركون في التظاهرة بتحسين عمل القطارات ووسائل النقل في المدينة.
 
وقال عدد من المشاركون في الوقفة الاحتجاجية ممن يستعملون وسائل النقل العامة "القطارات" أنهم يتأخرون في الوصول إلى أماكن عملهم بسبب تأخر وصول القطارات في الأوقات المحددة، فيما طالب آخرون بزيادة عدد القطارات التي تعمل في مدينة اللد، كما وطالبوا بتأخير عمل القطارات حتى منتصف الليل، حيث تتوقف القطارات عن العمل في المدينة في تمام الساعة الـ20:15.
 
وقد استجاب رئيس بلدية اللد المعيّن "مئير نتسان" إلى مطالب السكان وقام بالمشاركة في الوقفة الاحتجاجية، بل واستقل القطار من حي جني افيف بالمدينة إلى محطة الطقارات المركزية للإطلاع على سير القطارات، ووعد بتوجيه رسالة إلى وزير النقل والمواصلات لحل المشكلة.
 
ومن جانبهم فقد طالب سكان حي المحطة العرب بإنشاء جسر يسمح لهم بالخروج والدخول إلى حيهم دون انتظار مرور القطارات، حيث قال احد المواطنين "يومياً يمر في الحي أكثر من 50 قطاراً ونشعر كأننا محاصرون داخل الحي، بحيث لا نستطيع الخروج والدخول من الحي إلا بعد مرور القطار، ونطالب البلدية ووزارة النقل والمواصلات بإنشاء جسر للمواطنين كي يتمكنوا من الدخول والخروج إلى الحي بسهولة ودون انتظار مرور القطارات".
 








































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook