اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: سطو مسلح على فرع بنك البريد في شارع يوسفطال بالمدينة

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عملية سطو مسلح وقعت ظهر اليوم الجمعة على فرع بنك البريد الكائن في شارع يوسفطال في مدينة الرملة، حيث نجح المشتبه بسرقة مبلغ من المال ولاذ بالفرار من المكان.
 
وقد شرعت شرطة الرملة بالتحقيق في ملابسات الحادث وقامت بإلقاء القبض على رجل من الوسط اليهودي في الأربعينات من عمره للاشتباه بعلاقته في الحادث، وتم إحالته للتحقيق في مركز الشرطة.
 
وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري قالت "من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - في ساعات ظهيرة اليوم الجمعة تم استلام بلاغ بشرطة هشفيلا -منطقة المركز حول وقوع عملية سطو على فرع بنك البريد الكائن بشارع ً يوسفطال ً بمدينة الرملة ،بها اقدم رجل مشتبة مسلح بالسطو تحت التهديد على مبلغ من المال الذي لم يحدد مقداره بعد ومن ثم لاذ بالفرار من المكان.
 
هذا وفي اعمال البحث والتمشيط التي شرعت بها قوات من شرطة الرملة التي هرعت الى المكان باشراف من قائد المحطة ً شلومي سچي ً ،تم القاء القبض على المشتبة الذي تبين على انة من سكان المدينة، من الوسط اليهودي، في اواسط الاربعينات من عمرة وبحيث تمت احالتة للتحقيق في مركز الشرطة والتحقيقات ما زالت جارية".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook