اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: فعاليات يوم الطالب في المدرسة الثانوية الشاملة بمدينة يافا

 
نظمت المدرسة الثانوية الشاملة- يافا صباح اليوم فعاليات يوم الطالب، وذلك بمبادرة من مجلس الطلاب في المرحلتين الإعدادية والثانوية، سعيا لإسعاد الطلاب وإخراجهم من روتين البرنامج اليومي، ولتعزيز ثقتهم بأنفسهم، تحمل المسؤولية، إبداء الرأي، تقبل رأي الآخر، الصبر، والتسامح.
 
افتتح اليوم بكلمة لمجلس الطلاب، تلتها كلمة الصباح، وقد نقلت جميع الوظائف والصلاحيات لقيادة المجلس، حيث تسلم الطلاب منذ بداية اليوم الدراسي مهامهم ووظائفهم المختلفة من إدارة للمدرسة وتدريس لزملائهم خلال الحصص، ومناوبة خلال الاستراحات، وقد تسنى لهم أن يلمسوا مدى الرسالة القيمة التي يحملها المعلم والمتاعب التي تواجهه خلال عمله، وأن يتعرفوا عن قرب على الأعمال والوظائف الأخرى في المدرسة، مما أضفى على اليوم روح المثابرة والتحدي في نفوس الطلاب.    
 
واختتم اليوم بمباريات كرة القدم وكرة اليد بين الطلاب والمعلمين، أسفرت عن فوز فريقي الطالبات والطلاب. 
 
وقد أكد مدير المدرسة خلال اليوم على أهمية تشجيع مثل هذه الفعاليات اللامنهجية، لما فيها من فائدة في صقل شخصية الطالب وتطوير قدراته القيادية، الأمر الذي تعتبره إدارة المدرسة جزءا من رؤيتها في تذويت قيمة القيادة الإيجابية.
 
أشرفت على تنظيم الفعاليات المعلمة أمل خطيب مرافقة مجلس الطلاب في المرحلة الثانوية، والمعلمة أمية أبو عقل مرافقة مجلس الطلاب في المرحلة الإعدادية، اللتان أكدتا على أن من شأن هذه الفعاليات أن تزيد القدرة على المسؤولية، وأن تعزز الشعور بالانتماء إلى المدرسة وأجوائها التربوية، وأن تمنح الطالب الفرصة لإظهار قدراته ومواهبه. 
 




























































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מנוורי אלמדרסי יא עומרררי מנוורי אלמדרסי יא עומרררי :-)
לוללתיק - 17/07/2013
رد
2
شكرا لكم على اليوم الجميل عنجد احلى مدرسه
..... - 17/05/2013
رد
3
ممتاز على هيك مدرسة انا اجيت من بحرين انا رايت انو يافا فلسطين جميلة كثير الله يخلي الافراح بكل البلاد ويزيد كثير كثير شكراً شُكْراً هذه الكلمة ستستحق!!!!!!
حلا ترك - 17/05/2013
رد
4
كل الاحترام كل الاحترام لمدرستي التي طالما افتخرت اني خريجتها شكرا لكل المساهمين وبالاخص لمدير المدرسه عبد الحليم سطل . اشواق ومحمود ابو دين وموسى الترتير يسرني ان اراكم فانا افتخر بكم دائما بالتوفيق للجميع.
سعاد محاميد - 15/05/2013
رد
5
عنجد كان يوم حيلو وشكرا للمعلمين على هذا اليوم
امل - 15/05/2013
رد
6
אין כמו בית ספר עריוני יב אחלה מדראסה
..... - 14/05/2013
رد

تعليقات Facebook