اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بئر السبع: 5 قتلى في عملية إنتقام من جندي بحرس الحدود ضد مدير بنك

 
علم موقع يافا 48 نقلا عن مصادر طبية "ان عملية سطو مسلح وقعت قبل قليل في بنك بمدينة بئر السبع ،حيث استعملت خلالها العيارات النارية وتسببت بوقوع عدد كبير من الاصابات في المكان.
 
وقد هرعت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة وطواقم الاسعاف لمعالجة الموضوع ، وعلى ما يبدو ان بعض المسلحين يتواجدون داخل البنك.
 
5 قتلى وعدد من الاصابات 
وذكرت مصادر طبية قبل قليل " ان عملية اطلاق النار خلال السطو المسلح في مدينة بئر السبع اسفرت حتى الان عن مقتل اربعة اشخاص ، واصابة عدد اخر ، وتقوم الطواقم الطبية بنقل المصابين الى المستشفى".
 
وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري " في الساعة الاخيرة من بعد ظهيرة اليوم الاثنين ، حوالي الساعة الواحدة ، بمدينة بئر السبع ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة ، وقع حادث سطو على بنك "هبوعليم" الكائن بشارع "يوهانا جبوتنسكي" تخلله اطلاق عيارات نارية ، الامر اسفر وعلى ما يبدو عن تسجيل عدد من الاصابات البشرية التي لم يتضح مداها او عددها بعد مع العلم على انه وعلى ما يبدو ، ما زال المشتبهون متحصنين في داخل البنك . هذا وتواصل قوات معززة من شرطة النقب التي هرعت الى المكان باعمالها لمعالجة الواقعة والموقف هناك " . 
 
مصادر اعلامية : الشرطة تحاول اجراء مفاوضات مع المشتبهين
أفادت مصادر اعلامية عبرية " أن الشرطة تحاول اجراء مفاوضات مع المشتبهين المتحصنين بداخل فرع البنك الذين يحنجزون الرهائن ".
 
منفذ السطو يطلق النار على نفسه
افادت مصادر اعلامية ان منفذ عملية السطو أطلق النار على نفسه وقد فارق الحياة على ما يبدو ، وقد تمكنت المرأة التي احتجزها من الهرب والخروج من البنك.
 
منفذ العملية جندي في حرس الحدود 
وقالت مصادر مطلعة أن منفذ العملية التي أسفرت عن مقتل 5 أشخاص هو جندي في حرس الحدود وجاء تنفيذه لهذه العملية الإجرامية لتصفية حسابات بينه وبين مدير البنك، حيث قام بالانتقام من مدير البنك عبر إطلاق النار على الزبائن المتواجدين بداخله. 
 

 







بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook