اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: إصابة 7 أطفال اثر سقوطهم من علو مرتفع في حي جان حكال بالمدينة

علم مراسل موقع يافا 48 أن 7 أطفال من سكان حي جان حكال في مدينة الرملة أصيبوا مساء اليوم الثلاثاء بإصابات متفاوتة اثر سقوطهم من علو مرتفع أثناء لعبهم في حديقة اللعاب.
 
وقال شهود عيان أن الأطفال وعلى ما يبدو كانوا يلعبون في أحد المباني المهجورة الواقعة بالقرب من مسجد الحي، حيث سقط الأطفال الثلاثة من علو مرتفع ما أدى لإصابتهم بإصابات متفاوتة.
 
وقالت المصادر أن الطواقم الطبية وصلت إلى مكان الحادث وقدمت الإسعافات الأولية لأحد الأطفال ونقلته بسيارة الإسعاف إلى مستشفى آساف هروفي، فيما قام المارة والجيران بنقل الطفلين الآخرين إلى نفس المستشفى.
 
وقد وصف الأطباء في مستشفى آساف هروفي إصابة أحد الأطفال بالمتوسطة، فيما لم يتم تحديد مدى خطورة إصابة الاثنين الآخرين، كما لم يتم تحديد هوياتهم بعد.
 
تعقيب الشرطة:
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - في حوالي ساعات مساء اليوم الثلاثاء بمدينة الرملة ، بحديقة ً حكال ً القريبة من المسجد ،اقدم 3 فتيان عرب من سكان البلدة  البالغين من العمر حوالي 14 عاما على القفز من اعلى سطح بناية روضة اطفال التي ما زالت قيد الترميم ومن ثم سقطو على شبكة التظليل التي هوت تحت ثقلهم ارضا.
 
هذا واصيب 7 الفتيان جراء سقوطهم بجراح وصفت ما بين الطفيفة للمتوسطة تمت احالتهم على اثرها للعلاج في مستشفى ً اساف هروفية ً .
 
كما ويشار ايضا على انة اصيب بالواقعة فتى اخر عربي الذي كان قد هوى علية احد الفتية اثناء سقوطة ومما اسفر عن اصابتة ايضا بجراح وصفت ما بين الطفيفة للمتوسطة تمت احالته على اثرها للعلاج في مستشفى ً اساف هروفية ً ايضا. 
 
هذا وتواصل الشرطة باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات هذة الواقعة. 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جان حكال انا زعلانا كتير عليكم يا عارف و خالد وياسر محمد وغيرهم بتمنى الكم الشفاء العاجل
شهد ابو معمر - 27/05/2013
رد

تعليقات Facebook