اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جرافات البلدية تهدم بيتاً لعائلة الشمالي في مدينة الرملة

 

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 في مدينة الرملة منير الوحيدي أن جرافات البلدية قامت صباح اليوم الأربعاء بهدم بيت لعائلة الشمالي مساحته 80 متراً ويقع في حي جان حكال في المدينة، حيث رافقت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة جرافات البلدية أثناء عملية الهدم وأغلقت الطرق المؤدية للبيت ومنعت المواطنين والجيران من الاقتراب من المكان.
 
وقد جاء تنفيذ عملية الهدم بالرغم من اصدار المحكمة أمر يمنع هدم المنزل الذي تم بناؤه قبل 7 أشهر وتعود ملكيته للسيد عبد عابد الشمالي.
 
وفي حديث مع أحد سكان المنزل قال لمراسل يافا 48 "البلدية استغلت انشغال المواطنين بقضية سقوط الأطفال السبعة أمس الثلاثاء، لتقوم بهدم منزلنا صباح اليوم وذلك بالرغم من أن بحوزتنا أوراق من المحكمة بتأجيل تنفيذ أمر الهدم، حيث تفاجأنا بقوات كبيرة من الشرطة تحاصر البيت وتقوم بإخلاء ساكنيه، فيما باشرت الجرافات بهدمه".
 
وبدورها دعت اللجنة الشعبية الأهالي في المدينة للمشاركة في خيمة التضامن التي أقيمت بجانب البيت، وجاء في نص الدعوة "إلى أهلنا في مدينة الرملة الأعزاء، قامت بلدية الرملة وقوات حاشدة من الشرطة اليوم بهدم بيت عائلة الشمالي في حي جان حكال، لذلك ندعو أهلنا وأصحاب الضمائر الحية ومن يهمه الأمر للتواجد معنا في خيمة التضامن في الحي اليوم الساعة السادسة والنصف مساءً، حضوركم واجب وضروري - اللجنة الشعبية".

 

















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جان حكال يا حرم يا منير على بيتك الله بعوضكو يا منير بل لخير
نايف - 27/05/2013
رد
2
الرمله تيجي بالمال ولا بالعيال الله يسهلها عليكو يا رب الله بعوضكو باحسن منها بمليون مره يا رب
الشمالي - 22/05/2013
رد
3
حواريش جواريش
לא חשוב - 22/05/2013
رد

تعليقات Facebook